أطلق النجم اللبناني عاصي الحلاني أغنية “بيكفي إنك أردني” التي أهداها للشعب الأردني وفق ما قال :”يكفي إنك أردني اهداء الى الأردن والشعب الأردني الشقيق.. أتمنى الى المملكة الأردنية الهاشمية دوام الأزدهار والإستقرار”.

الأغنية من كلمات الشاعر الأردني يوسف عطية وألحان عاصي الحلاني ويقول فيها:

” صوت من أرض النشامى
الأردن وبيت الكرامة
تفتخر رافع الهامة
ويكفي إنك أردني

وما لبث أن أطلق العاصي الأغنية حتى بدات ردود الفعل الإيجابية وسيما من الأردنيين الذي أمطروا وسائل التواصل الخاصة بعاصي بالكثير من التعليقات واحدها قال :” نعم فارس الغناء العربي اعتقد اذا إجى الاْردن رح ينحمل هو وسيارته حديث الاْردن اليوم يكفي إنك إردني الحديث كان عاصي الحلاني

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ما هذا الكلام البعيد عن الإسلام ؟ !!! فهل كان الصحابة الكرام رضى الله تعالى عنهم يفاخرون بأنهم مكاوية أي من مكة ؟؟ هذا تفاخر لا أصل له , فلا أصلك لا فصلك ولا بلدك سوف تنفعك أمام الله تعالى فما ينفعك هو التزامك بالشرع الإسلامي .

    يعني ماذا ” بيكفي إنك أردني ” ؟؟!! فهل ستقابل الله تعالى بأنك ” أردني ” ؟؟ من قال يكفي أنك أردني أو من بلاد المغرب العربي الإسلامي أو مصري أو خليجي أو شامي أو عراقي أو أو أو أو ………………………. الخ ؟؟؟ فأين الالتزام بطاعة رب العزة سبحانه وتعالى ؟ وأين الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي ؟ وأين الاقتداء بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم ؟؟؟

    قال الله تعالى في القرآن الكريم :” وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ” , ولم يقل الله تعالى : وقال إنني من الأردنيين أو غيرهم من الأنساب والأصول , فاتقوا الله في هذا التفاخر البعيد عن الإسلام .

  2. نفاق بليغ بلد معظمو خونه مثل حاكمه وأب حاكمه وجد حاكمه
    قال يكفي انك أردني ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *