انفعل الفنان المصري على احد الصحفيين أثناء مشاركته في جنازة الفنان الراحل نور الشريف وصرخ فيه “ابعد عني” عدة مرات.

وكان عدد كبير من النجوم قد شارك في جنازة الراحل منهم الزعيم عادل امام والفنان القدير محمود ياسين، والفنانة شهيرة ومحمد فريد ومنير مكرم، والفنان القدير يحيى الفخرانى، والفنانة وفاء عامر وشقيقتها آيتن عامر، والفنان أشرف عبد الغفور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. انظروا إلى الألقاب التي يعطونها للعصاة لله تعالى : الزعيم + الفنان القدير ….الخ .

    1. كيف علمت انهم عصاة؟هل تمكنت من معرفة الغيب؟هل اطلعك الله تعلى على الغيب وقال لك هولاء عصاة؟هل اطلعت على قلوبهم؟من الممكن ان يكونو خيرا منك عند الله عز و جل،ومثوا بعضهم او كلهم الجنة و مثواك انت النار فحذار من الغرور و الاحساس بانك خير منهم،فلا يعلم الغيب وما في الصدور وصلاحها او فسادها غير الله عز وجل،،ليش متروح تضيع وقتك فشي شيء نافع و محرز بدل مانت هون كل يوم عينك عالرايحة والجاية وهذا عاصي،هذا مرضي ،هذا عدو الله وهذا حبيبه،دع الخلق للخالق،الحمد الله ان مفاتيح الجنة ليست بيديك والا كنا جميعا في النار. الله ارحم والطف بكثيييييييير وغير محتاح لاي واحد يقررله من الصالح و من الفاسد.تعلم ان تحب الناس وتتكلم معهم بالحسنى فمثلك من كره الناس في الاسلام،دايما اجدك تحقر من الغير،وهذا ليس مقبول في الدين الاسلامي،فلو كان الرسول محمد بيننا هل كان ليعامل الناس ويتحدث مع الناس كما تفعل انت؟ انا متاكدة ان الاجابة ب لا

  2. إلى الزميلة الحرية: أنت قلت ما يلي : ” كيف علمت انهم عصاة؟هل تمكنت من معرفة الغيب”

    وأنا أقول لك: الغيب لا يعلمه إلا الله تعالى أما نحن فنحكم بالظاهر لنا والله يتولى السرائر والظاهر لنا من أعمالهم الفنية وأقوالهم وأفعالهم وسخرية البعض منهم بالدين الإسلامي أنهم عصاة أما الغيب فهو في علم الله تعالى وحده .

    وهم عصاة ومجاهرون بالمعاصي كذلك وفوق المجاهرة بالمعاصي فهم مفاخرون بهذه المعاصي وفوق المفاخرة فهم يوثقون هذه المعاصي بالصوت والصورة وينشرونها بين المسلمين والمسلمات فهم ليسوا فقط عصاة ولكن مجاهرون بالمعاصي ويزينونها للمسلمين والمسلمات ويوثقونها بالصوت والصورة ويفاخرون بها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *