اعرب المطرب علي الحجار عن سعادته بعد اللقاء الذي جمع بين الرئيس محمد مرسي و الفنانين، كبداية مبشرة علي احترام الفن و الفنانين ، ولإسكات الألسنة التي تطاولت علي بعض المشاهير لتنال من سمحتهم.

وقال الحجار في حوار في برنامج “من جديد” علي قناة “ONTV”، أنه استنكر بشدة الاتهام الذي وجه الشيخ عبد الله بدر للفنانة الهام شاهين متهما اياها بالزنا، علي الرغم من أنه رجل دين ويعلم أن الله الزم من يتهم شخص بهذا الفعل أن يحضر أربعة شهود وهذا لا يحدث بالتأكيد!

وابدي الحجار وجه نظره الخاصة بشأن تلك القضية، قائلا “هو ماشافش حاجة زى كدة بتحصل هو وأربع شهود.. ومشفهاش في الحقيقة- في إشارة للشيخ بدر-،”دا راجل قاعد مذاكر افلام الهام شاهين.. وكأنه نفسه فى الهام شاهين ..من غيظه انه مطالش الهام شاهين قال عليها انها زانية ..ونسى انه ممكن يترفع عليه قضية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لا لا يا علي، يا حجار ،هذا غلط .
    ما هذا الكلام لي تقوله يا راجل ؟انت من غير قصد اتهمت الشيخ ،بنفس الجرم لي اتهمت به زميلتك في الفن، ولي تدافع عنها .
    فرضا انه من وجهة نظرك اتهمها انها زانية تبقى انت أيضاً اتهمت الشيخ بانه يريد يزني معاها . وانتم الاتنين مثل بعض وقعتوا بنفس الخطأ .

  2. we el kalam eli 9oltih anta yisah???anta jiti tikahalha 3amitiha.ya 3ali hajar khali sourtak jamila law tiskoto yib9a ahsan liko.anta kif ti9oul ano chaykh kan biyitmanaha wa hal hada kalam yit9al ya abou el ahasis!!!!!!!!l

        1. abou el ahasis yitla3 mino koli da hhhhhh.yallah ya najmati tisbahi 3ala khir Good night bzaf rani righ jit a9fil el computer

  3. فعلا ينطبق عليك ”
    سكت دهرا ونطقا زورا وكفرا تعوذ بالله من شر الناس ومن شرارهم
    خليها تنفعك المصونة وافترائك ما هو الا زيادة بحسنات الشيخ عبدالله بدر ان شالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *