انتقد الفنان عمرو مصطفى، المسلسلات في رمضان داخل مصر، قائلًا: “إن الفن سبب فساد مصر.. والأفلام علمت الشباب البلطجة والتحرش”.
وأضاف مصطفى، خلال استضافته في برنامج “العاشرة مساء”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على قناة “دريم”، قائلًا: “ليه دايما الحرية مرتبطة بالفساد.. وليه دمر التعليم بمدرسة المشاغبين.. الست المصرية طالعة زي العاهرات طول مسلسلات رمضان.. وسمعتها بقت زي الزفت في الخليج بسبب المسلسلات والأفلام”.
وأوضح أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أصدر قرارًا بمنع الألفاظ البذيئة في الإذاعة والسينما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. انت يا غراب البين جاية تعمل علينا مصلح وتدعي الأخلاق !
    ليش مين طلع الست المصرية بصورة العاهرة والمنحرفة والشاذة إلا انتوا يا أهل الفساد ومين سمح بهالأفلام المنحدرة والإنحلال غير رقابة رئيسك المخلوع اللي قعدت تتباكى عليه وتترحم على فساده ..ريته جن يلخبط أشكالكم المقرفة شو فاسدين وبلا أخلاف

  2. الست المذيعة المصرية تركت ما تناقشه هنا ..هذا الكلام الذي جاء على لسان أحد الفنانين المعروفين عندهم…وراحت لبلاد ثانية بعيدة عنها.. طيب تيجي تناقش هذه الشهادة التي شهدها شاهد من أهلها !!
    * الفرق بيننا و بينكم: أن المومس ينظر لها بنظرة دونية بينما الممثلة التي تمثل الأدوار الفاجرة و الخليعة تلقب بالفنانة القديرة و في نهاية عمرها يقدم لها وسام و درع تكريم و تقدير من أعلى سلطة بالبلد !!
    النفاق و الشقاق و سوء الأخلاق !! كما تكونوا يولى عليكم..شعوب تعبانة !! الله يحفر ليكم الجدر على رأي حديدان 🙂

  3. في النهاية هي كلها أفلام و بتمنى أنها بعيدة عن الواقع. أنا بحب رامز قرش البحر. مسلسل” كلام على ورق” و “لو” عيب هيك أعمال. هيدا ليس فن !! و شو مودة السجارة إلي رجعت عند بنات العرب ؟

  4. بحب كمان مسلسل عادل إمام و لبلبة مشان أضحك شوي. بس أنا عندي مشكلة ما بعرف التوقيت و بنسى كمان و ما بعرف القنوات. بشوف من كل عمل ربع ساعة أو أقل هههههههه أو و لا شي …..

  5. 1- لم يشوه سمعة المصريين والمصريات سوى الفن المصري فالرجل المصري في أغلب الأوقات يلاحق البنت المزة والمرأة المصرية رقاصة .
    2- كلام عمرو مصطفى صحيح فالمرأة المصرية كانت بالأفلام المصرية رقاصة وأصبحت الآن بالأفلام والمسلسلات عاهرة مثل ما قال عمرو مصطفى .
    3- ليس فقط الملحن عمرو مصطفى الذي يقول هذا الكلام بل حتى الإعلامي عمرو أديب قال بأنه لم يشاهد امرأة مصرية واحدة محترمة في المسلسلات المصرية.
    5- امرأة مصرية نصرانية وليست مسلمة رفضت هذا الكم كم الوساخة التي في مسلسلات رمضان وطالبت باحترام شهر رمضان من الفنانين والفنانات وهي نصرانية ومع ذلك لم تتحمل الجرأة على شهر رمضان.
    4- إلي الأخوة والأخوات المشاركين في جريدة نورت: إذا كان المصريين والمصريات أنفسهم ومن الفنانين والفنانات أنفسهم وحتى بعض النصارى المصريين لم يتحملوا هذا الكم من الفجور في الفن المصري فلماذا تلوموني أنا حين أتكلم ضد ما تعرضه مصر من رقص وهز وسط وأفلام ومسلسلات وعري وتفسخ ؟ لماذا تلوموني حين أتكلم عن هذا الأمر في الوقت الذي أصبح حتى المصريين والمصريات يرفضون هذا التفسخ الذي شوه سمعة بنات ونساء مصر ؟؟

  6. نعي جيدا كشعوب عربية أن ما نراه في الأفلام شيء و المجتمع المصري شيء مختلف تماما هؤلاء الفنانين و الاعلاميين ليسوا سوى مجموعة شاذة من الشعب انفضحت بعد الثورة !!

  7. بغض النظر عن رأيى فيه عموماً، لكن أتفق معاه فى كل إللى قاله !
    الفن هو العامل الأول و الأساسى فى فساد الشعوب، يجيلك مُنتج أو مُمثل يقولك: أصل المُسلسل بيناقش مشاكل حقيقية ! طب يا حضرة المُنتج ما سألنتش نفسك ما هى الأبعاد التى ستترتب عليها منافشة هذه المُشكلة فى الدراما ؟! بالله عليك النتايج بتكون سلبية أم إيجابية ؟! إنتو بتناقشوا المُشكلة طب ماذا عن الحلول ؟!
    ياريت تنقطونا بسُكاتكم من نغمة بناقش مشاكل علشان الغرض من مسلسلاتكم مادى مائة فى المائة ! الشباب كله باظ بعد شخصيات قذرة زى الليمبى و إبراهيم الأبيض و قلب الأسد !
    آدى تأثير أفلامكم و درامتكم على المجتمع المصرى يا فسدة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *