رغم أن الفنانات يتمتعن بالجمال والشهرة، لكن هذا لم يمنع بعضهن من التعرض للخيانة من أزواجهن، وذلك باعترافهن الشخصي.

غادة عبد الرازق

تعد أشهر الفنانات اللاتي تعرضن للخيانة في حياتهن الزوجية، ففي الزيجة الخامسة لها من الإعلامي ورجل الاعمال المصري محمد فودة والمحبوس حالياً على ذمة قضية رشوى، كشفت غادة في مقابلة مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج برنامج “مصارحة حرة”، المذاع على قناة TEN الفضائية، أن زوجها فودة خانها ، ورداً على سؤال المذيعة كم مرة خانك زوجك، قالت غادة: “لا هي مرة واحدة.”

وأضافت: “قفشته وهو بيخوني بس كان سوء تفاهم وبعدها اتصالحنا، والخيانة طفاسة من الرجال ” وأشارت غادة أن الخيانة طيعة في الرجال سواء كانوا متزوجين من غادة عبد الرازق أو جينفر لوبيز.

بوسي

المطربة الشعبية بوسي كشفت أيضاً في برنامج “الحريم أسرار” مع الفنان أمير كرارة كيف خانها طليقها فطين مرتين،قالت أن المرة الأولى التي ضبطت فيها زوجها كانت مع فتاة داخل غرفة النوم، وحاولت ضربها لكنه منعها، حاولت في ذلك الوقت أن تطلب الطلاق لكنه أوضح لها أن ما شاهدته هو زواج رسمي تم عقده بسبب أمور متعلقة بالعمل.

وأضافت بوسي عن الواقعة الثانية راقبت زوجها من خلال استئجار سائق تاكسي، يرصد جميع تحركاته مضيفة أنها اكتشفت خيانة زوجها من خلال رسالة ورقية كانت بقميصه .

وأضافت: ” انتظرته حتى خرج من دورة المياه، وفاجأته ببوكس، في وجهه وضربته علقة ساخنة في ذلك اليوم”.

كما أنها تلقت اتصالا هاتفيا من سائق التاكسي يخبرها بأن زوجها موجود في شقة ما، وتوجهت إلى الشقة، وعندما شاهدت زوجها بصحبة صديقتها بغرفة النوم انهالت عليه بالضرب.

ديما بياعة

اما الفنانة التي كشفت خيانة زوجها لها من فنانة أخرى، فكانت السورية ديما بياعة التي كشفت ان زوجها الفنان تيم الحسن خانها مع زميلتها نسرين طافش

قالت ديمة في حديثها مع نيشان، في برنامج ” لا تحلم” إن المرأة التي تخون تعتبر أصعب أنواع الخيانة لأنها تخطط كيف ستخون، وخيانة الرجل تكون مع امرأة عابرة أي نزوة، أما المرأة فيكون لديها مشاعر حب للرجل لتخون معه زوجها.

وعن كيفية علمها بموضوع الخيانة قالت انها وصلت لها رسالة نصية عبر هاتفها من فاعل خير قال لها فيها يا هبلة زوجك يخونك مع صديقتك، وعندما تأكدت من الموضوع شعرت بصدمة كبيرة واصفة شعورها بقولها “نسرين صديقتي منذ أربع سنوات ودخلت بيتها وهي دخلت بيتي، وتعرف أن لي أولاد، وبالرغم من ذلك خانتني”.

وأضافت:” أنا لا يمكننى السكوت عن الخيانة ولا يمكن السكوت عن خطأ، وإكتشافي للخيانة كان بشكل مفاجئ وبسبب ذلك طلبت الانفصال والطلاق، فانا ظللت حياتي احافظ على المنزل الذى تأسس فيه والان شابان لم اكن اهتم بالنجومية مثل ما كنت اريد ان اهتم واراعي اولادي خاصة وان تربية الأولاد اصعب بكثير من تربية البنات.

دينا

أما الراقصة دينا فكانت أكثر الفنانات استغرابا من خيانة زوجها لها، لدرجة أنها عبرت عن الخيانة قائلة: ” لا أدري كيف خانني رغم امتلاكي لانوثة وجمال كبير”.

وقالت دينا، خلال لقائها مع الفنانة فيفي عبده ببرنامج “5 مواه”، أنها طلبت الطلاق من زوجها، بمجرد أن علمت بخيانته.

علا غانم

فجرت الفنانة علا غانم خلال استضافتها في برنامج “لماذا” مع الإعلامي طوني خليفة مفاجأة عن سبب انفصالها عن زوجها الثاني ، وقالت أنها ضبطته يخونها مع امرأة لا تعرفها بغرفة النوم بشقة الزوجية، رغم ما شاهدته لكنها قررت الانفصال في هدوء، وطلبت الطلاق حفاظا على كرامتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *