نفذ الفنان كاظم الساهر وعده لتلميذتة في برنامج “أحلى صوت” الفنانة التونسية يسرى محنوش بمساندتها في مشوارها الفني بعد انتهاء البرنامج حيث أشركها معه في حفله الغنائي الكبير في مهرجان بيت الدين بلبنان يوم امس 4 تموز/يوليو حيث تغنا سويً بأغنيته “أشكيك لمين” و قد تجاوب جمهور الساهر مع غناءه و غناء يسرى الطربي kazem-yusra3الراقي وتعالى التصفيق وصيحات الإعجاب في ليلة طربية ساحرة تناغمت فيها الألحان الرائعة و الأصوات المقتدرة مع سحر و عبق مسرح بيت الدين التاريخي العريق.

وخرج الجمهور سعيداً و منتشياً بتلك الوصلة الطربية لكاظم الساهر و يسرى محنوش ، ومن المنتظر ان يتكرر لقاء كاظم بمحنوش مرة أخرى في الثامن من شهر تموز/يوليو على مسرح قرطاج بتونس حيث من المتوقع ان يقدما ديو جديد الذي سيجمعهما سوياً ومن المنتظر ان يكون هذا الديو أغنية عراقية نظراً لأن الجمهور أحب صوت يسرى في اللون العراقي حينما قدمت بأغنية ميحانة في برنامج أحلى صوت و يتوقع ان ينضم هذا الديو الى ألبوم يسرى محنوش الجديد و الذي تحضر له حالياً ويتوقع ان يضم أغنيات بعدة لهجات عربية حيث سيضم أغنيتين باللهجة المصرية و أغنيتين باللهجة اللبنانية و الديو العراقي مع الساهر كما سيضم عدة أغنيات باللهجة التونسية لهجة وطن يسرى كما سيضم أغنية باللهجة الخليجية وتعمل يسرى حالياً على الأنتهاء من هذا الألبوم .kazem-yusra1 kazem-yusra2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. اسطوره .. كاظم الساهر ..
    كاظم الساهر .. لا يبدع الا ادا عاش الاحساس في عالمه بحب متميز ..
    فعلا .. ثنائي رائع .. لكن الاغنيه مش هي المطلوبه .. لم تكن بحماس الجمهور …
    ..

  2. كاظم الساهر زمانه قد ولى…مين اللي لسة له مزاج يسمع لقصائد “قبانية” طويلة..!!

  3. مريم
    الفن الاصيل عمره ما يولي .. والمقامات القبانيه هي من تراث العراق ومن اروعها مهما كانت قديمه .

  4. كيف الفنانين يغنون والعالم فيتة ببعضها. يقولون الفنان او المطرب، كتلة من الاحاسيس والمشاعر، طيب فين شعوركم واحاسيكم من ما الذي يحصل، و اولا بلدك يا كظومي!!!!!

  5. هههههههههههههههههههه خسفتيني من ألضحك دموع في عيوني هههههههه هذه مقولة سلوى الغالية………..اذا زمن كاظم الساهر ولى لماذا إذاً يكون أغلى مغني في العالم ألعربي..
    كاظم الساهر حبيبي الاول أتنفس بك روحي وعمري لك ياكظومتي أحبك…..

  6. بغداد كانت تدك واخوكم كاضم الساهر يغني ويرقص وكان شيئا لم يكن من و’قتها كرهته وكرهت ال الفن الذين هم في واد والجماهير في واد اخر اي منعدمي الاحساس والشعور بما يعانيه اوطانهم طبعا الا احساس الدولار فقط

  7. أشكيك لمين يلى في بالى
    عايز أيه أكتر من كده حب.
    الشكوى لغير الله مذله.

  8. بالنسبة لكاظم … لست من عشاقه … لا اسمعه كل ما اسمعه تجيني رغبة في النوم العميق …

    1. رونق
      هههههه كاظم الساهر أغانيه تنعسك وتنامين فتهمناها
      لكن النوم العميق هههههههههه مافتهمتها……فهميني 😉

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *