بعد النجاح الكبير التي حققتها أغنيته الجديدة، شارك النجم المغربي سعد لمجرد جمهوره على “انستغرام” مقطع فيديو من كواليس كليب الاغنية.

وظهر لمجرد في كواليس let go وهو يتنقل داخل السيارة في شواع العاصمة الفرنسية، باريس وكذلك وهو يرقص داخل الاستديو وفي الشارع، ولفت ايضاً الى مرحلة المونتاج الخاصة به، وعلق عليه قائلاً: “الجزء الأول من كواليس العمل”.

والأغنية كتبها لمجرد خلال وجوده في السجن بتهمة الاعتداء على شابة فرنسية، وتم تصوير الفيديو كليب تحت إشراف المخرج Alexandre Da Silva، وهي من إنتاج لمجرد الخاص.

واستطاع “المعلم” تخطي مشكلة السوار الالكتروني المفروض عليه الى أن يثبت براءته، ورغم إجباره على ارتدائه طوال الوقت إلا انه يتنقل بحرية وهو يحرص ان يدخل الى مكان اقامته على الساعة السادسة مساءا، بعد التفسح في شوارع باريس وممارسة الرياضة والتقاط الصور، ولكن ممنوع عليه ارتياد اماكن السهر والتجول ليلا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مغتصببب منتننن قريب ترجع لسجنك قال نجاح أغنيته هههههههه مش بينجحها غير المغاربة اللي زيه اللي عندهم الاغتصاااب والزنااا عادي وحلال حلال حلال ههههههه بس يا نورت ده مش بيتجول بحرية ده زي الكللللب بيدخل البيت الساعة 6 علشان غير كده هيجيبوه من قفاااه ويعملو فيه اللي عمله مش فاهمة ازااي بيسمعو لاغانيه المنتنننة زيه!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *