بكت الراقصة المصرية لوسي على الهواء على شهداء مصر و “الناس اللي بتموت من غير سبب ” وأضافت خلال لقائها مع مها عثمان في برنامج “بين اتنين” “ده واجعني اوي”.

كما كشفت “لوسي” إنها تتقاضى 100 ألف جنيه مقابل رقص نصف ساعة وأحيانا ً50 ألف جنيه موضحة أنها غير مادية على الإطلاق ولا توجد بينها وبين الراقصة فيفي عبده أي خلافات.

وأضافت لوسي أن بدايتها في الرقص بدأت من والدتها حيث كانت تحب الرقص وتزوجت في سن صغير بعيداً عن أهلها وولدت وعمرها 12 عاماً الطفل ”ميمي” والذي كان يساعدها لافتة النظر إلى أنها عانت في حياتها وهي صغيرة وبدأت العمل في الأفراح لتساعد إخواتها وشراء الأدوية لوالدتها.

وتابعت :” كان يعتقد الكثير أنني في كلية الطبّ في الصباح، وفي المساء كانوا يعرفون أني مضيفة” لافتة النظر إلى وجود راقصة محترمة وراقصة غير محترمة لكن الرقص كله محترم وهي مهنة مثل جميع المهن ولكل قاعدة شواذ.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. المفروض ان الشهداء هم من يبكون بعد تصريحها ان أجرها 100 ألف جنيه في نصف ساعة رقص !!!
    طيب لو كانت متوشحة بالعلم المقدس الذي مات تحته ومن اجله المغفلون اقصد الشهداء ستكون أجرتها كم ؟؟؟؟
    وجدت في بريطانيا ان هناك تكرمون يصنعون من العلم أحذية ونعالات وشنط يبدو ان ذلك حتى لا يعطوه قدسية اكبر من حجمه لأنهم يعرفون انه ليس راية نبوة أو هدى منزلة من السماء …. انما حاله كقول شاعرنا علم ودستور و… كل عن المعنى الصحيح محرف …. قلوب الأمة هذه الليلة مع الفاضلة الرقاصة التي أحيلت للنيابة لانها ارتدت العلم وهو ترقص فنا
    الم تعلم النيابة ان الموءمن افضل عند الله من الكعبة ؟ فما بالكم بمجرد خرقة علم لم يكن في تابوت ال موسى وعمران انما أوجده طاغية ورفعه منافق ليستغفل المغفلين عفوا شهداء الأوطان !!!!

  2. ان كنت تتضامنين مع شهداء رابعة وشهداء التورة فنحن نحييك على دا الموقف و ان كان ببالك شهداءاخرين لانعلمهم فتم امر خر… ولربا شهداء هز و ههههه

  3. فى الواقع أنا اللى ها أبكى من شدة تأثرى بقصة كفاحك الصعبة المريرة
    ومن طلب العلا سهر الليالى , لأ وآيه مش آى سهر ولا آى ليالى ياست

  4. ههههههههه الله يسعدك أخي رامز موتني من الضحك …المخلوقة شقيانة وتعبانه طول عمرها
    و الله بيعطي كل إنسان على قدر تعبه لهيك بتاخد 100ألف على نص ساعة رقص وقليل على تعبها ….
    تحياتي

  5. الله يسعد أيامك يا ست نور
    وأطيب تمنياتنا بالصحة والخير والهنا

  6. وقفت فيفي بجوار نجيب ومعها سيارتها الفارهه
    التفتت اليه وقالت
    شايف الت الادب عملت لي ايه وادبك عملك ايه

    الت=قلت من القله
    لزوم النص

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *