كشفت المطربة الأمريكية ليدي جاجا انها تعرضت للاغتصاب في سن المراهقة من قبل منتج موسيقي في لقائها التليفزيوني في برنامج هوارد ستيرن، وذلك حسبما نشرت صحيفة ديلي يل البريطانية.

https://www.youtube.com/watch?v=4paNZqqZgR8&list=UUks1K33ng27DyxSxq-y3hTg

وكان تلك الاعتراف بمثابة الصدمة لجميع محبي وعجبين النجمة البالغة من العمر 28 عاما، حيث أكدت جاجا انها تعرضت بالفعل إلى الاغتصاب في سن الـ 19 من قبل منتج موسيقي وكان يكبرها بـ 20 عاما مضيفة انها تخطت الكثير من الأشياء المروعة حيث إنها تعتمد على الكثير من العلاج النفسي والجسدي لمساعدتها على الشفاء.

ولم تذكر ليدي اسم المنتج، وعندما تم سؤالها لكي تروي تفاصيل أكثر عن الحادثة، قالت: “أنا لا أريد ذلك.. دعونا نتحدث عن أشياء سعيدة”، ولكن مع ضغط مذيع الراديو هوارد ستيرن عليها، قالت إنها تفعل الكثير لكي تتخطى تلك الأزمة.

ومن ناحية أخرى نفيت جاجا مسئولية هذا الرجل حول اغتصابها مبررة ذلك بأنها كانت لا تعرف شيئا وساذجة وعديمة الخبرة، ووجه لها المذيع سؤالا هل رأته منذ الحادثة، فردت جاجا قائلة “نعم رأيته في أحد المتاجر ولكني شعرت بخوف شديد فأنا لم أواجهه قط فقد كنت وقتها حققت نجاحا باهرا في حياتي ولم أستطع أن أفسد ذلك”.

وأضافت ليدي جاجا بأنها لم تحك هذا الشيء لأي شخص من قبل حتى حبيبها تايلور كيني فهي كانت تعاني بداخلها فقط ولم تتجرأ على رواية قصتها إلى أحد.

وعلى الرغم من وجود تكهنات وشائعات حول أن من قام باغتصابها رجل يدعى دكتور لوقا ولكن جاجا نفت ذلك في تصريحات لها على موقع TMZ وقالت هذه غير صحيح على الإطلاق رافضة التعليق على هوية المغتصب.lady gaga

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *