يعتبر الفنان محمود الجندي من أقل الفنانين في ظهوره الإعلامي، بالإضافة لانتقائه جميع أدواره بعناية وحذر، ولكن أطل في رمضان بأكثر من عمل درامي بالإضافة لمشاركته مع الإعلامية حليمة بولند بأسرار حياته من خلال برنامج ” سر حليمة” الذي يعرض على قناة المحور.

وتناول البرنامج مقتطفات فكاهية متنوعة من حياة الجندي، فصرح أنه “تزوج 4 مرات وكانت الزوجة الأولى هي التي ارتبط بها في علاقة حب منذ الدراسة في الجامعة، وأنجب منها أبناء 3 من البنات وشاب.

https://www.youtube.com/watch?v=jF7atCRK1AU

وكشف الجندي لحليمة عن طبيعة علاقته بالفنانة الرائعة عبلة كامل مؤكد أنه تزوج منها بالفعل وكانت الزوجة الثانية، إلا أن زواجهما لم يكتب له الاستمرار”، مشيراً إلى أنه ما زال تربطه علاقة صداقة ومودة رغم الطلاق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. وطالما ما بيعمل لقاآءت
    وينتقي بعنايه …………!!!!!!

    وبطيخ مسمّر !!!!!!!…..!!!!!!!!

    مش منتقي يطّلع. الا
    مع المجاغه كلها
    ييييييييييييع

  2. بعناية و لا يظهرا اعلامياً !

    اذا كان في السنة يشارك في عشرين مسلسل و كل ادواره درجة رابعة و انت نازل يعني ما قبل صفوف الكومبارسية، فكيف له ان يختار ادواره بعناية !! و اما تقليله بالمقابلات ببساطة لا احداً يدعه للمقابلات لانه ليس فنان درجة اولى او حتى ثانية او عليه الانظار حتى يعرفوا بجديده !! و كما تجدون اول مذيعة بايخة و ام اثقل دم بين المذيعات التي ثقل دمها فاق ثقل دم الخسيسي ، اول ما طلبه لهذا اللقاء البايخ الذي لم اسمعه او اشاهده، اتى اليها راكضاً !!

  3. عنجد اتقل دم مذيعة ملاقوا غيرها ؟ كلما بسمع صوته يسير عندي صداع !

  4. هي مذيعه ولا مجنونه صايره دجاله كمان وعندها بلوره وعامله مع محمود الجندي اغلظ مخلوق مع ازنخ. مذيعه

  5. ..يا دلي على هالمذيعة ما الها حل وغليظة ودمها تقيل بيجلط بلد وطريقتها بالحكي بتجيب الضغط والسكر من كتر سخافتها ..وعم تبرق بعيونها كل شوي وليش قاعدة هيك على الكرسي ..الحمد لله والشكر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *