حلّت مايا دياب قبل أيام ضيفة على برنامج “الخزنة” الذي يقدمه أمير كرارة ويعرض على قناة “دبي”، وكشفت المغنية بعض الأسرار عن جمالها، فما الجديد الذي أفصحت عنه؟

لم تكشف نجمة فريق “فور كاتس” سابقاً عن خفايا جديدة حول عمليات التجميل التي خضعت لها سابقاً، بل أكدت أنها أجرت عملية واحدة لأنفها بسبب بعض المشاكل البسيطة التي كانت تعاني منها. لكن من يتابع أخبار مايا يعرف جيداً أن تلك “الخبرية” قديمة ولا جديد فيها، ومن يراقب صورها القديمة والحديثة، يكتشف الفرق بسرعة وليست بحاجة إلى الاعتراف بذلك، فعملية التجميل تلك خضعت لها عندما بدأت مشوارها الفني قبل سنوات عدة، بينما لم تكررها لاحقاً، ولذلك يبدو أنفها طبيعياً إذا صحّ التعبير.

رغم نكرانها مطوّلاً أنها لا تخضع لجلسات السولاريوم للحصول على بشرة سمراء، إلا أن مايا اعترفت في حلقة “الخزنة” انها تملك آلة سولاريوم في منزلها ولا تستغني عنها، ولكن يبدو أن المغنية مدمنة على تلك الجلسات وتخضع لها كل فترة وجيزة، لذلك تحافظ على لون بشرتها الغامق الذي لا يتغيير أبداً مع الوقت. باختصار، لم تعترف مايا سوى بعملية تجميل واحدة، لكنها في المقابل كشفت عن سرّ من أسرار جمالها وهو جهاز التسمير، فهل ترينها جميلة بالبشرة السمراء؟ أم لا؟amir karara- maya diab

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مايحتاج تعلني الموضوع هذه fact لا يوجد لبنانيه واحده ماعملت على الاقل عمليتين 1- الافن 2- الصدر … اما انتي المرفوض تعلني عن باقي العمليتات وهي : نفخ الشفايف تلصيق رموض تلصيق حواجب تركيب اضافر تسمير بشره صبغ شعر اشقر لان كلنا شفنا كيف كنتي و كيف صرتي .. من بنت اقل من عاديه في شابابك الى رجل متحول جنسيا في كبرك و مابين الاثنين يا قلبي لا تلطم!

  2. جمالها !….سبحان الذي خلقها رجل متحول قال جمال !
    وبس عملية واحدة قولي عمليات ….ليش فيكي شي طبيعي ؟؟
    بشك بهالشي كله نفخ وشد وتلزيق وسولاريوم وبطيخيوم والمصيبة بعد كل هاد بيقولولك جميلة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *