تفاجأ الطلاب بعد عودتهم إلى الأكاديمية بعد تمارينات البرايم الجديد، بالموسيقى تعلو في الأكاديمية ليبدأوا بالرقص على أنغامها.

وشارك في الرقص كل من الطالب التونسي نسيم رايسى والمصرية دينا عادل واللبناني رافاييل جبور والمغربية حنان الخضر، ثم انضمت لهم الطالبة المصرية هايدي موسى.

ومن المقرر أن تحيي الفنانة اللبنانية مايا دياب، البرايم الثالث عشر من برنامج المسابقات الأشهر “ستار أكاديمي”، المذاع على فضائية سي بي سي، غدا الجمعة في تمام التاسعة مساء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. سؤال : لماذا لا نسمع من أخبار عن المصريات سوى مصرية رقصت ومصرية هزت وسطها ومصرية غنت ومصرية نشلت ومصرية سرقت ومصرية تعرت ومصرية لبست مايوه ؟؟!!

    والغريب بأني لا أجد مصري – إلا ما ندر – يعترض على هذه الأمور كأن الأمر عادي جدا ؟ !!

    حتى المقالة التي كتبها أحد المعلقين في جريدة نورت والتي كان يدافع فيها عن فيروز المغنية العاصية لله تعالى وعندما تحريت وجدته مصري – والله تعالى أعلم – يعني حتى مقالة تنفع المسلمين والمسلمات يعز على المصري أن يكتبها وبدلا عنها كاتب مقالة يدافع عن مغنية عاصية لله تعالى .

    لا اعرف لماذا لا نسمع أخبار عن امرأة مصرية صالحة أو داعية أو متقية قامت بأعمال خيرية مع العلم بأن مصر تفيض بالصالحات والمتقيات . يعني هل خبر عن مغنية مصرية هزت وسطها أهم من خبر عن داعية مصرية أعطت محاضرة إسلامية في موضوع يهم المسلمات ؟؟ لا طبعا .

  2. ولماذا لا نسمع عن السعوديين أخبار غير
    اعتداء على الخدم
    تعاطي
    سخافة وتهور في قيادة السيارات
    رجال تضع الرموش الاصطناعية
    ووووووو

  3. Sami: بالعكس الكثير من الأخبار الرائعة يتم وضعها عن السعودية حفظها الله ورعاها فنسمع أن السعودية خلصت البحرين من الوحوش الشيعة البحرينين الذين أرادوا احتلال البحرين ونسمع عن عاصفة الحزم التي تقودها السعودية بعون رب العزة للقضاء على الحوثيين الشيعة الذين أرادوا احتلال اليمن ونسمع ان السعودية أعدمت الشيعي المجرم نمر النمر الذي نشر بالسعودية الفساد …… الخ .

    ونسمع بأن فيفي عبده ذهبت إلى السعودية بالحجاب الشرعي للعمرة فهي تهز في مصر وتتستر بالسعودية مما يدل على احترامها الشديد للسعودية ونسمع بأن السعودية أدبت الممثل الخليجي الصايع الذي زار السعودية وأخذ يتدلع في السعودية فمسكته الهيئة من قفاه . ونسمع أن السعودية منعت نصارى من الاحتفال بهذا اليوم الخرافي المنحرف الذي ليس له أصل والذي اسمه يوم الميلاد وأخبار رائعة نسمعها عن السعودية حفظها الله تعالى ورعاها . كما أننا نسمع بأن السعودية ساعدت مصر بمليارات من الأموال السعودية بفضل الله تعالى …… الخ .

  4. الاخ مواطن مسلم ..النماذج الملتزمه في مصر ليس لها مكان عند الاعلام المطبل والمخزي وتسليط الضوء عليهم يعدّ تهمه لكل من يحاول تسليط الضوء عليهم ..لكنها لاشك موجوده .
    .
    المدعو سامي ..لماذا لا تهتم بشؤون بلدك بدل منت مسوي فيها وصي على الجميع تنتقد تعليقاتهم وتحاول توجيهها لما يتوافق مع نظرتك ..!

    1. المدعو سامي ..لماذا لا تهتم بشؤون بلدك بدل منت مسوي فيها وصي على الجميع تنتقد تعليقاتهم وتحاول توجيهها لما يتوافق مع نظرتك

      مو كان المفروض منك ان توجهي هذا الكلام للمدعو مواطن مقرف عربي ؟

      1. لان هذا المدعو سامي شخص متناقض ولا مبدأ لديه ..
        فمن جهة لا يرضى بالتطاول على اي بلدٍ كان.. بينما هو يتطاول على السعوديه بأبشع الالفاظ ويهاجم من يثني عليها ! وصلت الفكره ؟!

  5. الاخ مواطن عربي مسلم انا الاحظ ان لك هجوم دائم على مصر متناسي ان في كل بلد يوجد الصالح و الطالح و الغريب في الامر انك تدافع على بلدك في كل مناسبة و الجميع يعلم ان السعودية لا تخلو من المناكر،انت تدكرني ببعض المعلقين الجزائررين اللدين لا تفوتهم فرصة إنتقاض ما يجري بالمغرب دون دكر ما يحصل في بلدهم مع العلم ان ما يقولونه صحيح وما تنتقضه انت كدلك صحيح ولكن الفكرة وهي لمادا نتفنن في انتقاض او انتقاص الاخر ومن الاولى ان نبدا بانفسنا.ان كان بيتك من زجاج…… وشكرا ولااشارة انا لا اقصد جميع الجزائررين انما بعض المعلقيين وليس الكل

  6. الموسم ده موسم سخييييف
    احلي سنة اللي كانت فيها نسمة محجوب كان الموسم التامن تقريبا

  7. إلى الأخت الفاضلة أماني : بارك الله تعالى فيك وكلامك صحيح فحتى الإعلام المصري لا يقابل إلا الراقصة التي خرجت للتو من السجن وغير ذلك .

    إلى الأخت الفاضلة fatima : أنت قلت لي ما يلي : ” و الغريب في الامر انك تدافع على بلدك في كل مناسبة و الجميع يعلم ان السعودية لا تخلو من المناكر ”

    وأنا أقول لك: أنا لست سعوديا أصلا ولا أعيش حتى في السعودية فأنت مخطئة فأنا أمدح السعودية لالتزامها بالشرع الإسلامي وليس لأنها بلدي كما تعتقدين لأني لست سعوديا ولا حتى أعيش بالسعودية .

    ثانيا: السعودية في منكرات كأي بلد آخر ولكن السعودية تعاقب أصحاب هذا المنكرات عقابا شرعيا إسلاميا أما في الدول العربية والإسلامية الأخرى فالكثير من المنكرات لا تخالف القانون عندهم . مثال: من يشرب الخمر في السعودية يقام عليه الحد الشرعي أما من يشرب الخمر في الكثير من الدول العربية لا يعاقب أبدا لأن شرب الخمر لا يخالف القانون عندهم . في الكثير من الدول العربية فتح كابريهات لا يخالف القانون عندهم ولكن لو السعودية انفتح بها كباريها ستقوم الدنيا على من فتحه فهناك فرق . الراقصة تتعرى وترقص وتهز وسطها في بلدها ولا يعاقبها القانون في بلدها ولكن لو فعلت هذا الأمر في السعودية لتم عقابها بالحد الشرعي وهنا الفرق . الممثل الخليجي يتدلع في السعودية فيتم القبض عليه فكتبت ناقدة عربية لكي تنبهه بأن لا يتدلع في السعودية ويلتزم بالأخلاق هناك مما يدل على أن السعودية غير بفضل الله تعالى .

  8. المدعوة أماني
    وهل مصر وسوريا وإيران ولبنان بلدك؟
    عندما تهتمي أنت بشؤون السعودية المخزية أهتم أنا بشؤون بلدي فقط
    ولماذا لا توجهي تعليقك لهذا الرخوي المدعو مواطن؟؟ ألا ترين أنه يحشر أنفه الغليظ في كل شيئ؟؟؟؟ أما أنك بعين واحدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  9. زميلي Sami: بالعكس أنت كتبت وجهة نظرك وأنا رديت عليها بالحقائق وعلى فكرة أنا لست سعودي ولا أعيش في السعودية ولكني أقيم كل بلد بناء على درجة تطبيق شرع الله تعالى فيها ولا يختلف اثنان بأن السعودية هي المركز الأول بين الدول العربية والإسلامية في تطبيق الشريعة الإسلامية .

    1. أنصحك إذن بزيارة السعودية حتى يكون كلامك واقعي
      السعوديين سواء في أمريكا أو أوربا مضرب المثل في فحشهم (بنات وشباب ولا أستثني منهم إلا القليل)
      أما من يعيشون في السعوية فملاهي البحرين تشهد على قصصهم العفنة
      أما إذا أردت أن تختبئ وراء اصبعك كي لا ترى الحقيقة فهذا شأنك ولا يهمني إقناعك .. فقط لا تتوقع أن نرى هجومك السافر على مصر بلد الحضارة ونسكت

  10. زميلي الواطن هو قصده انه شايف السعودية بلا خطيئة علشان بيطبقو شرع الله الليمش بيطبقوه في البلاد التانية بس هو مش عارف ان السعوديين بنات ورجال بيسافرو اميركا وأوروبا مخصووووص علشان يصيعو ويشربو وعلشان الجنسس يعني عادي عادي طالما جوة السعودية مؤدبين عادي ينحرفو طالما خرجو من حدود السعودية التي ليس بها خطيئة ههههههههه

  11. شيري وحشاااااااني يا بنت انتي فييييييييييييييييين وفين فاتي و VIP 🙁

  12. ازيك يا نايا روح قلبي .انا من كام يوم كلمتك ومش عبرتيني 🙁
    نايا كنت في بورتو مارينا مع بيت بابا وكانو جنبنا بنتين بيشربوا سجاير وهاتك يا رقص علي دي جي كان شغال في المطعم اللي كنا بنتعشي فيه و اقسم بالله رب العالمين طلعو سعوديات في الاخر ساعتها جه علي بالي خايب الرجا اللى بيعلق فوق ده 🙂 🙂

  13. إلى الزميل sami: أنت قلت لي ما يلي : ” السعوديين سواء في أمريكا أو أوربا مضرب المثل في فحشهم (بنات وشباب ولا أستثني منهم إلا القليل) ”

    وأنا أقول لك: أولا: أحسنت فأنت اعترفت بنفسك بأن السعوديين في أمريكا أو أوربا وليس السعوديين في السعودية وهذا الفرق . فكل من يريد أن يفحش يرحل بفحشه بعيدا عن السعودية لأنه يخاف من العقوبات الشرعية التي فيها . وهذا الذي يجعلني أعجب بالسعودية وهو أن الفاحش لا يستطيع أن يفحش بها بل يرحل عنها ويفحش في دول أخرى .

    ثانيا: حتى من يفحش في السعودية فسيتم تطبيق العقوبات عليه أما لو فحش في دول أخرى فلن يعاقبوه لأنه لم يخاف القانون عندهم . فمثلا لو شرب رجل خمر في مصر فهذا عادي عندهم فهو لم يخالف القانون ولكن لو شرب الخمر في السعودية فسيقام عليه الحد الشرعي وهذا الذي أحبه في السعودية .
    ثالثا: لاحظ أنك أكدت النقطة حين قلت أنت ما يلي : ” أما من يعيشون في السعوية فملاهي البحرين ”

    وأنا أقول لك : إذن يفحشون في ملاهي البحرين أي داخل البحرين وليس داخل السعودية وهنا الشاهد أن الفحش دائما يكون خارج السعودية وليس داخلها فإذا البحرين تسمح بالملاهي والسعودية لا تسمح بالملاهي فشئ طبيعي بأني سوف أحب السعودية وأقدرها وأشكرها على التزامها بشرع الله تعالى .

    رابعا: أنت تكلمني عن بعض السعوديين وأنا أكلمك عن السعودية بأكملها التي تطبق الحكم الإسلامي فلاحظ كل ما ذكرته أنت يؤكد محبتي للسعودية وهي أنها لا تسمح بالفحش في بلدها مما يضطر الفاحش للخروج عنها للبحث عن الفحش في الدول العربية والغربية الأخرى . فلاحظ كيف الراقصة تتعرى في بلدها وترقص وتهز وسطها ولكنها حين تذهب إلى السعودية تلبس الحجاب الشرعي في السعودية ولو تجرأت على الرقص في السعودية فسيكون القصاص الشرعي لها بالمرصاد , فهل تلومني على حبي للسعودية وأنت تؤكد في كلامك ما أقوله أنا عن السعودية ؟؟

  14. هههههههههه ردك يا أم حمبوزا …. يؤيد كلام الأخ المحترم المواطن المسلم ويثبت صحة أقواله وحكمه على مصر .
    .
    من يذهب من السعودية الى مصر … ( أرض الفساد ) … يذهب الى الكباريهات والمراقص والمسارح وبورتو مارينا ليتمتعوا ويشربوا الخمور ( المتوفره علانية هناك ) ويشاهد العاهرات وأجسادهم العاريه والشواطئ بالمايوهات البكيني …وتجتهد مصر أن توفر لهم الشقق المفروشه والفنادق والقرى السياحية والكباريهات والخمور .. ( من أجل رفع الأقتصاد )كي يتمتعوا بشهواتهم ورغابتهم بتسهيل هذه الأمور للنفوس الضعيفه
    فيرقصوا ويسكروا ويزنوا ويفغلوا الفاحشة في بنات ونساء مصر وكله بثمنه
    كل ذلك تحت سمع وبصر ومعرفة رجال الدين والعلماء وشيخ الأزهر والمفتي .

    .أما من يذهب من مصر الى السعودية …. فهو ذاهب الى عمرة أو حج وزيارة البيت الحرام والمسجد النبوي ..أو ذاهب الى عمل ليكتسب رزق بالحلال في هذه الأرض الطيبة التي تساعده على الإلتزام والتقرب الى الله ….فهي تسهل له العبادات وتصرح له أن يترك عمله أو يغلق المحل من أجل الذهاب الى أي مسجد قريب للصلاة جماعة
    .
    فهل تتساوى الأرض الفاسدة الخبيثه وما تنتجه من نبات فاسد وام راقصه مثاليه
    مع الأرض الطيبة
    .
    .
    أخيرا
    .
    سوف يخرج أو تخرج علينا أحد المنافقين أو المنافقات …وتدعي أن الرئيس محمد مرسي والإخوان المسلمين قد أقاموا حفلة لدوللي شاهين واعطى ترخيص للكباريهات 3 سنوات
    ورغم خروج العاهرة دوللي شاهين أكثر من مرة وتبرأ الإخوان وتنفي هذه الأكاذيب
    ورغم أن مد تصاريح العمل بالمحلات والكباريهات ليس من أختصاص الرئاسه
    ورغم أن الجميع يعلم أن الرئيس مرسي لم يكن يدير مصر بحرية وإنما أصحاب النفوذ والدولة العميقة ….إلا أن يأبي المنافقين أن يصدقوا … إلا ما تهفوا إليهم قلوبهم المريضه
    .
    ولو فرضنا أن الإخوان المسلمين مذنبين وأعطوا تصاريح وأقاموا حفلات للعاهرات
    فهل هذا يعني أن ما يحدث في مصر من فسق ودعارة وخمور لتنشيط السياحة أو امر مشروع وحلال
    .
    ثانياً … نعلم أن جميع البلاد بها خير وشر ولابد من وجود أهل الباطل يفعلون ما يغضب الله
    ولكن هناك فرق من أن يكون في الخفاء خوفاً من تطبيق حدود الله عليهم
    .
    ومن أن يكون علانيه جهارا بفنانات تلبسن المايوهات ويعرين أجسادهم من أجل تنشيط وجذب السائحين بمساندة الحكومة والأعلام والترويج له جهارا وكأنهم يتحدون الله ورسوله …. فتتعرى النساء وترقص ويزنى بها ويشرب الخمور ….في أرض الكنانة ..بلد الأزهر أم الدنيا

  15. شيري حبيبتي لا والله مش شفت كلامك لان دخولي قليل بعيد عنك عملت حادثة عربية تانية 🙁 يلا الحمدلله كنت لوحدي
    يا رب تكوني انتي وحموزة بخير
    هههههههه هي جت علي الرقص والسجاير بس كانت هانت هما بيجو هنا باميركا والله كانهم عمرهم ما شافو بني أدمين حتي البنات السعوديات كانهم عمرهم ما شافو رجال
    في شارع في Astoria اسمه Steinway اكيد اللي بيعيش في NY بيعرفه هو كله عرب وكله Arabic restaurants هناك قاعدين عليها السعوديات زي الصيع بيشربو شيشة وبيعاكسو الرجال في الشارع لهذا عربيّات البوليس كتيير منهم علطول واقفين هناك منعا للتحرش السعوديات بالاميركانز وفي Manhattan بيروحو night clubs علشان الخمرة والجنسس حتي بناتهم بيمارسو الجنس في Manhattan بالفلوس وده معروف جدا هنا بس هما بيتشقطو من العرب لان الاميركانز مش بيحبو الستات اللي عندها شعر كتير بجسمها زيالسعوديات وده طبعا معروف هو المواطن فوق حماااار شكله بيستعبط فيها اوووووي ههههههه

  16. أشكرك أخي الكريم الأمير سراج وهاج فهذا فعلا ما أردت أن أقوله والكثير من الأخوة والأخوات يؤكدونه دون قصد منهم فلاحظ فهم دائما يربطون بين معاصي بعض السعوديين وبين وجود هؤلاء السعوديين خارج السعودية وهذا أصلا ما يعجبني في السعودية بأن من يريد الفساد يترك السعودية ويفسد في الدول العربية والإسلامية والأجنبية لأن الفساد في السعودية معناه عقوبات إسلامية مغلظة.

    أما بالنسبة لما قلته أنت أخي الحبيب الأمير سراج وهاج عن الرئيس محمد مرسي فبصراحة محمد مرسي مسكين لأنه لم يشم نفسه في الحكم حتى تم الانقلاب عليه فأصلا مرسي لم يحكم مصر حتى تم الانقلاب عليه وأنا أتعجب ممن يتهجم على حكم مرسي ومرسي أصلا ما أن استلم الحكم حتى تم الانقلاب عليه فليس من العدل أن يتم تقييمه من الآخرين فكيف يمسك رئيس الحكم سنوات طويلة جدا جدا جدا ولا يطور بالبلد يقارن برئيس مسكين ما أن استلم الحكم حتى تم الانقلاب عليه ؟؟!!!

  17. وغيرت اسمك ليه …. خوفاً من الضرائب ولا مطلوبة حية أو ميته
    .
    مرتين …. ولم تتعظي واسلوبك كما هو … على العموم الثالثة تابتة

    لم تأتي بجديد …فلإذا كانت مصر اصبحت أرض للفساد من أجل تنشيط السياحة
    فأمريكا أرض الشيطان …. ( والمرء على دين خليله …فلينظر أحدكم من يخالل )
    والمعنى أن رسولنا الحبيب ينصحنا أن نتخير الأصدقاء حتى لا نتاثر بهم ( كنافخ الكير وحامل المسك )
    فأيضا قد نصحنا أن نترك الأرض الفاسدة التي تطبعت اخلاقنا عليها وتبعدنا عن الالتزام بطاعة الله أن نترك هذه الأرض الفاسدة ونهاجر الى أي أرض طيبة تقيم الدين والعدل
    .
    وما يحدث أن النفوس الخبيثه هي من تبحث عن الأرض الفاسدة لتعيش فيها وكأنها مناخ صالح لنفوسها الخبيثه فنجد ما تسعى إليه من شهوات ومعاصي
    .
    أخيرا
    بسم الله ما شاء عليكي عارفه الأماكن الفاسدة وما يحدث فيها بل وتتباهي بالخبرة والاطلاع … والمشاهدة في هذه الاماكن السيئة
    لدرجة إنك عارفه أن الرجال الأمريكان يفضلون النساء الغير مشعرة أي دون شعر ظاهر على اجسادهم …

    هههههههههههه أموت وأعرف عرفت إذاي

      1. شكرا الأخت الطيبة سلمى

        & With thanks and appreciation for your character Esquire
        No Problem

  18. المدعو سامي ..
    ما لن تفهمه ابدا اني اهتم لأبناء أُمتي أولا ولقضاياهم ..أُشيد بشرفائهم وافضح اعدائهم بغض النظر عن الدول التي ينتمون اليها ..اما الدول التي ذكرتها فنعم هي بلداني مادام فيها من يشاركني ديني ولم يحدث يوما أن أسأت اليها او تعرضت لها بسوء كما تفعل انت ..
    ثم ماهذه الالفاظ !! ” السعوديه المخزيه وقصصهم العفنه ” !!
    هل هذه الفاظ مَنْ يلاحق تعليقات بعض المعلقين ليعرفهم بالأخلاق ؟ ام انك كمن يداوي الناس وهو عليل ..
    وواضح جدا من أي بيئه اتيتنا بهذه الكلمات ..بيئة حزبكم الطاهر الذي طلعت ريحته وأزكمت أنوفنا !!

    وبالنظر الى من يسيء للسعوديين اجد ان كلامهم ولله الحمد تزكية لهم ..فلا يعقل ان تثني مثل هذه العينه على أمثالهم ..مع اقراري بوجود الفساد وان منا الصالحون ومنا دون ذلك ..لكن الفرق بيننا في من يحارب الفساد بكل مايستطيع ومن يعتبر انه من اسباب التطور ووالحرية في بلاده .
    انتهى ..

  19. الى المفتي الجليل مواطن عربي مسلم
    انت قلت ان السعودية تعاقب وتطبق الشرع على اصحاب المنكرات …طيب لماذا لا تطق الشرع على رائد العري والفسق الوليد بن طلال صاحب قنوات روتانا ؟؟؟
    لماذا لا تطبق الشريعة على ميريام فارس اللبنانية آلتي تقيم حفلات الاعراس للرجال في السعودية او على احلام مثلا ؟؟؟!!! ولا هؤلاء شريعتهم غير ???

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *