مفاجأة كبيرة لا بل صدمة كانت بانتظار الممثّل المصري هاني سلامة في بداية حلقته مع الإعلاميّة وفاء الكيلاني في “الحُكم”.

https://www.youtube.com/watch?v=zAWm4p9c5_U

المفاجأة هذه بدأت بسؤال عادي من وفاء له عن مدى كونه رومنسيًّا مع زوجته كما هو في الأفلام التي يمثّل فيها، ليُجيبها بأنّه رومنسي عند اللّزوم وليس طوال الوقت.

بعدها، طرحت عليه وفاء سؤالاً آخر يختصّ بالوجه الآخر له الذي لا يعرفه الجمهور، فوصفه بأنّه ليس وجهًا جميلاً ولا يحبّه على الإطلاق، مؤكّدًا أنّ المثل “إتّق شرّ الحليم لو غضب” ينطبق عليه تمامًا.

وقبل أن تُنهي وفاء سؤالاً جديدًا له عن آخر فعل رومنسي قام به لزوجته، فاجأتها صبيّة من الجمهور بنهوضها من مكانها وتوجّهها إلى المسرح.hh2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. من رأيي شئ متفق عليه بنسبة 99% ! أصلاً الآنسة الهيمانة طلعت على المسرح بكل ثقة و بُطئ فى الحركة و قربت منه و قالتله بحبك و حضنته و باسته و رد فعل المُذيعة لا يُعبر عن أى إندهاش من الواقعة، ناهيك على أن البودى جارد طلع على المسرح بعد ما البنت قبلته و نزلت كمان طب هو كان فين و هى بتقوم و بتتحرك و بتتطلع و بتبوس و بتحضن ؟!!!!
    أعتقد شو متفق عليه خصوصاً أن البوسة مختومة على خده بالروج ختم ولا ختم النسر و كأنها مقصودة .

  2. رديت على سراج مرتين، بس نورت و وضعة التعليقات تحت التدقيق مش عارف السبب و أنا أكره هذه السياسة ! التعليق لا يوجد به أى ألفاظ خارجة فلماذا الحظر أو التدقيق ؟! يا نورت لا تكيلى بمكيالين و ضعتى شروط و قواعد للكتابة و طالما تم الإلتزام بها من قبل المعلق إذن من حق المعلق ان تنشرى تعليقه ما دام مُلتزم بقواعد الكتابة التى وضعتيها . غير ذلك يبقى بصراحة تهريج و سوء إدارة !

  3. هاني سلامة دمو تقيييييل مووووووت، ومغرور مش فاهمة ليه وعلى أيه.

  4. هااااها مؤجرة على الأغلب أصلا جماهير البرامج كلهم يأخدون بقشيش على تواجدهم في الأستوديو و التصفيق من دون أى داعى حتى……………………..الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *