أشاد النجم الفلسطيني محمد عساف بالجمهور المغربي واصفا إياه بأنه “من أهم الجماهير العربية الذواقة وأصحاب الأذن الموسيقة”.

جاء كلام محبوب العرب في مقابلة مع قناة العربية عقب مشاركته في مهرجان موازين الغنائى في دورته الثالثة عشرة.

وكان عساف قد افتتح الحفلات العربية لمهرجان موازين, مع كل من ناصيف زيتون ومراد بوريقي, والذي يتواصل بالعاصمة المغربية الرباط حتى7 يونيو/ حزيران المقبل، ويعد أهم مهرجان فني في العالم العربي.

وكان لافتا تفاعل الجمهور المغربي مع عساف الذي قدم عددا من الأغاني من التراث الفلسطيني إلى جانب بعض أعماله الفنية الخاصة، من أبرزها أغنية “الكوفية” التي لاقت انتشارا جماهريا واسعا.

أنقر هنا لمشاهدة أهم حفلات مهرجان موازين 2014

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بالنسبة للفنانين جميع الشعوب العربية ذواقة و بلدهم الثاني …هههههههههه.. جملة حفضوها و توارثوها جيلا عن جيل

  2. مرحبا بعساف في المغرب …صوت اكثر من رائع واغانيه غير خادشة لا من ناحية الكلمة ولا التصوير
    واكيد احلى بونسوار لتونسية العزيزة عندك الحق بخصوص الجملة البروتوكولية المستهلكة يا ريت يلغوها

  3. بماذا ستنفع جملة عساف هذه الشعب المغربي؟؟!!!! يأتي ليتسلم شيكا ضخما مدفوع من جيوب دافعي الضرائب…ثم يجاملنا بهذا الكلام الذي حفظناه: “شعب ذواق و يحب الفن و لديه أذن موسيقية و المغرب بلد جميل و هو وطني الثاني ..” بينما هناك قطاعات و مجالات كثيرة بالمغرب أولى بهذه الأموال التي تبذر هكذا و تهدر بلا رقيب و لا حسيب.. لسنا بلدا في موقع يسمح له بإقامة هذه المهرجانات و تبذير هذه الميزانيات في ”الشطيح و الرديح” بما لا ينفعنا بأي شيء!! طبعا هذا كلام رددناه كثيرا و كتب في الكثير من المنابر و المواقع……و لكن من يسمع؟؟؟؟!!!!! لا حياة لمن تنادي… و إلى حين صحوة العقول المبذرة و عودتها للصواب ..هاهي أموالنا تبذر يمينا و يسارا..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *