قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، إنه قضى شهر رمضان فى “بيت دعارة”، قائلاً: “مسلسلات رمضان دخلت بيوتنا القاذورات، وحسيت إنى فى خمسة باب ودرب الهوا”.

واستنكر منصور، خلال لقائه ببرنامج “هنا العاصمة”، على فضائية “سى بى سى”، مع الكاتب الصحفى “مجدى الجلاد”، عدم تصدى جمعيات حقوق الإنسان لتلك المسلسلات، موضحاً أن رامز جلال كان يرتكب يومياً جريمة شروع فى قتل، ولو كان بالاتفاق فهو نصب علينا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. i think he is right ! before in the 80s we used to watch these series with our parents and the series had a purpose and it was good and respectful and appropriate to most families, nowadays its almost impossible to watch a show without wondering what the hell is happening in our society. i personally watch foreign shows with my parent but i feel embarrassed to watch an Egyptian show with them

  2. الحمد لله تعالى فقد شهد شاهد من أهلها فها هو المحامي المصري مرتضى منصور يقول بأن مسلسلات مصر أصبحت مثل بيوت الدعارة وهذه المسلسلات تعمل لشهر رمضان أيضا . فارجو من المصريين عدم الزعل حين نقول نحن هذا الكلام فالمصريين أنفسهم يعترفون بأن مسلسلاتهم أصبحت مثل البيوت التي تبيع الدعارة .

  3. والادهى والامر من هذا المعاملة السيئة التي يتعامل بها الممثل الذي يسمى البطل وهو نعجة بل النعجة انفع منه ..لماذا نشتكي من العنف في مجتمعاتنا العربية ونحن نقدم لهم العنف في اعمال يقال لها فنية يعني : السائق المهنة الشريفة يجوز للدكتورالفاسق ان يضربه على قفاه بكل قلة ذوق واحترام ,والخادمة في البيت كذلك يجب ان تهان وتضرب من الكل في البيت وكانها حشرة لا يجب احترامها , وحارس البيت كذلك ؟ ايه ذا ؟ لماذا يا ممثلين يا قلالات الادب غير واعين بما تقدمون للناس ؟ وتعلموا ان الناس التي تشاهد وساختكم قد تطبق ما ترى منكم من عنف الغير مقبولة في مجتمعاتنا اما في مجتمعات الحرية والقانون فانها تودي الى السجن والتاديب حتى تتعلموا مد ايديكم على الغير يخرب بيوتكم من سفهاء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *