نشرت ابرار الكويتية مقاطع فيديو مع صديقتها مريم حسين وهي تسألها عن عدد الجنسيات التي تملكها.

وكشفت على “سناب شات” أنها تمتلك الهوية السعودية والاماراتية، وأيضاً الجواز الاميركي والمغربي، في اشارة الى ان معها 4 جنسيات ما شكل دهشة لمتابعيها.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقاطع وعبروا عن دهشتهم بكيفية حصولها على هذه الجنسيات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. فيديو ككل وتافه وتافهات هؤلاء البنات
    والمهم ان من معها فلوسها ….فكل جواز سفر عريسها !

  2. – الهوية السعودية و الإماراتية: ستحصل عليهم بواسطة الهشك بشك و الواسطة و استغلال صداقات ذوي النفوذ.
    – الجواز الأمريكي: حصلت عليه طبقا لقوانين البلد.
    – الجواز المغربي: حصلت عليه لأن أمها مغربية من تطوان.
    – و لديها كذلك الجنسية العراقية باعتبار والدها عراقي الأصل.

    * أعرف شخصا مقاول كبير لديه شركة في البناء مغربي حصل على الجنسية السعودية بسرعة بفضل ابنة خالته المغربية المتزوجة من مسؤول سعودي بارز و له نفوذ كبير في السعودية و بكلمة منها لزوجها حصل ابن خالتها المقاول المغربي على الجنسية السعودية بدون أي عناء يذكر.
    ** الجنسيات العربية تحصل عليها في حالة كنت فنانا: الشاب خالد حصل على الجنسية المغربية لأنه صديق محمد السادس، كاظم الساهر و أصالة نصري حصلا على الجنسية القطرية، المغنية المغربية الراحلة رجاء بلمليح حصلت على الجنسية الإماراتية لأن الشيخ زايد كان معجبا بغنائها و كان هو من يكتب لها الأشعار التي كانت تغنيها و تكفل بعلاجها من داء السرطان الذي بسببه توفيت…. و قد تحصل عليها أيضا إن كانت لديك ابنة خالة متزوجة بمسؤول كبير و ذو نفوذ في ذلك البلد بحيث بكلمة و لمسة حنان منها ستجعل المسؤول يوقع لك على الحصول على الجنسية بدون عناء.
    بينما المغتربين الذين يهاجرون للاشتغال و الكد في بلاد العرب لا يحصلون على جنسيات العرب و لو أفنوا زهرة شبابهم وحفروا الصخر في تلك البلاد فستظل صفة ”وافد” لاصقة بهم ! بينما الجنسية الاوربية و الامريكية لا تستلزم منك إلا أن تكون مقيما في البلد عددا من السنوات أو أن تكون مولودا بتلك البلاد كي تحصل عليها بدون تعقيدات! ما أرحم القوانين الغربية!!!!
    على كل حال بلوا جنسياتكم و جوازاتكم و هوياتكم يا عرب و اشربوا ميتها، أنا شخصيا جميعها لا تساوي في نظري فرنك “مصدي”!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *