استطاع الفنان مكسيم خليل أن يستفز الفنانة منى زكي خلال وجودها معه ضيفة في الحلقة الأولى من برنامج “قعدة رجالة”، بسبب رأيه حول كيفية كسر الروتين في العلاقة الزوجية.

مكسيم خليل حاول أن يقنع منى زكي أن لكي يستطيع كسر الروتين مع زوجته، فأنه يضطر إلى أن يتعرف على نساء أخريات، حتى يكون أكثر رقة مع زوجته وتقبلاً لأي مشاكل تحدث بينهما.

لم تتمكن منى زكي من إخفاء صدمتها من كلام مكسيم خليل، لتحاول بدورها أن تعدل من رأيه مؤكدة له أن ما يفعله غير صحيح بالمرة، وإنه بهذه الصورة يعد رجلاً كذاباً ومنافقاً، إلا إنه استمر في استفزازها بوجهه نظره أطول فترة ممكنة.

وفي نهاية الحلقة، اعتراف مكسيم خليل لمنى زكي بأن كل ما قاله غير صحيح بالمرة، وأن فكرة البرنامج تدور حول تبني آراء الرجال الخاطئة وعرضها على النساء لمعرفة رد فعلهم. ويشارك مكسيم خليل في تقديم برنامجه قعدة رجالة كلاً من إياد نصار وشريف سلامة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. سوري يتكلم مصري ليش شو مشكله اللغة السورية روعة ومهضومة والكل يفهمها

    1. كيف Nadia انتي المهضومة والكربوجة كمان .. شكراً 🙂
      وأنا لفت انتباهي أنه ما عم يحكي شامي

  2. أنا لا أعتب على مكسيم خليل مطلقا فهو على حد علمي نصراني وطالما أنه نصراني فلا عتب عليه مطلقا لأنه ليس بعد الكفر ذنب ولكني أعتب على المسلمة الموحدة بالله تعالى التي تركت حجابها وسترها وأخذت تتعرى وتكشف عما أمرها الله تعالى بستره وهات يا بوس وأحضان باسم الفن فهذه التي أعتب عليها وأما النصراني المشرك بالله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد فلا أعتب عليه مطلقا لأنه ليس بعد الكفر ذنب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *