تحط المسرحية الاستعراضية الغنائية البريطانية الشهيرة(Peter Pan The Never Ending Story) في دبي ضمن جولتها العالمية. هذه المسرحية الذي يعمل على تنفيذها فريق من كبار المبدعين و المختصين في عالم المسرح الغنائي , كمخرج العمل : Luc Petit و المخرج الموسيقي : Matt Dunkley و المخرج الفني : Geert Allaert الذي سبق و نفذ اهم المسارح الغنائية العالمية مثل (Les Miserables) (The Pantom Of The Opera) (The Cats) (Dracula) (Romeo&Juliet)و غيرها الكثير من الأعمال الفنية ويرافق هذا العمل طاقم مؤلف من اكثر من 120 شخص ما بين راقصين و ممثلين و تقنيين.myriam peter pan

وتم اختيار الفنانة ميريام فارس للعب دور الشخصية العالمية (Tinkerbell) في افتتاحية هذا العرض و ليوم واحد فقط في 5 مارس 2014 من قبل القيمين على هذا الحدث كونها النجمة العربية الوحيدة المؤهلة للقيام بهذا الدور في المنطقة العربية. هذه الشخصية هي الجنية المتقلبة المزاج التي تقع في غرام (Peter Pan) و التي تحرص على مساعدته دائما.

وستكون ميريام الوحيدة التي منحت صلاحية اعادة تسجيل أغنية (You Raise Me Up) الشهيرة التي ستؤديها خلال اداء شخصية (Tinkerbell)، هذه الأغنية التي تصدرت المراتب الأولى على مدى الأزمان في سباقات الأغاني في جميع انحاء العالم من كلمات :Brendan Graham و ألحان : Rolf Lovland.

وفي هذه الأثناء يتم التحضير لأستقبال ميريام في دبي بالاعلانات الضخمة التي تملأ شوارع دبي و فريق عمل المسرحية يعمل جاهدا على اطلالة مميزة لملكة المسرح من ناحية الأداء و الأزياء.
يعتبر هذا العرض كأكبر عرض أقيم في العالم العربي نظرا للتقنيات الجديدة والفريدة من نوعها المستخدمة فيه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. المطربات اللبنانيات الشابات جوليا بطرس وبس وخاصتا اغنيتها ( على ما يبدو ) جميله جدا وكلمتها تُطرب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *