حلت على حلقة جديدة من برنامج Z Ladies على قناة “الجديد” من تقديم نادين الأسعد، زينة زيادة، أرزة شدياق وألفت مرقدي عارضة الأزياء ميريام كلينك التي قدمت أغنية جديدة من أعمال الفنان الياس الرحباني”من عبوكرة”، حيث اشارت الى انها سعيدة جداً بأن يقدم لها الفنان الياس الرحباني أغنية “مني مصدقة، وما تسألوني كيف عطاني الأغنية استقبلوه وهو بيقلكن”، وأكدت انها هي من أصرت على العمل مع الرحباني “فنو اصيل والفن اليوم مش صوت وشكل، هو سلة متكاملة”.klink1

ومن ثم كشفت كلينك انها كانت ستجري جلسة تصوير وهي “عارية” وذلك لقضية هامة “حماية الحيوانات، والعنف على المرأة، وبعد رأي الجمهور اتصلت بالمصور والغيت الفكرة، والتزليط بيعمل صدمة ايجابية بيفيد الموضوع”.

ميريام أكدت انها تتابع تواصلها مع مجلة “بلاي بوي” كي تظهر على غلاف المجلة لكنني “بعدني خايفة على ردة فعل العالم انا نصدمت بمجتمعنا، في عالم ما بتتقبل هالشي، وفي مشكلة بالموضوع وهي اني ما فيني اطلع بالزلط ومشكلة بالمصاري”، وعن موضوع الحب اشارت الى انها كانت “مختفية مع صديقها بالفترة الماضي”.

من جهة اخرى اشارت كلينك الا انها لا تتهاون مع الرجل “مني هيني على الرجال وعملت عقدة لرجال وفيكون تسألون، وعملت علاقة عاطفية بحياتي مع 3 شباب فقط، وكان حب عذري وانا ضد العلاقات الجنسية قبل الزواج، وانا طبعي شرقي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. اهم شي انك سألتي جمهورك بس سؤال شلون سألتي جمهورك يعني سألتيهم واحد واحد ولا عملتي تصويت على العري وللأسف ماسمعنا بهالتصويت

  2. ههههههههه بحياتي ما شايفه اغنيه سخيفة مثل هاذي الاغنية .. يمكن هذا نشيد !!!!!!!

  3. هو من ناحية انه طبعك شرقي فهو شرقي شرقي ما في كلام وبظن التعري من صميم عاداتنا الشرقية
    ضد العلاقات قبل الزواج لكن التعري ما فيه مانع …!
    . مسكينة شو بدك تساوي انت موجودة بعالم متخلف ما بيقدر هدفك النبيل من التعري لأجل القضايا الإنسانية ……منيح اللي استخرتي جمهورك قبل هالخطوة حتى ما تخسري صورتك الحلوة قدام الناس ….بس وين عزرائيل عنكم مابعرف !!

  4. تعليقات مهضومة يا نور مع اني ماقريت الموضوع ولاشفت الفيديو صدقيني هههههه

  5. انتي الأهضم حبيبة قلبي عربية …..انا قريت الموضوع بس ما فتحت الفيديو لأنه ما بتحمل شوفتها لهالكلينيك كم ثانية نفسي بتلعي من مياعتها ….نطي على صفحة نبيلة عبيد وشوفي الخطأ الفظيع اللي وقعت فيه بحق هالمحترمة الله يسامحني ههههه

  6. هههههه نور والله كلامك سكر وعسل ما بعرف منين بتجيبيه مين قلك رحت لصفحة نبيلة لاني كتير سعيدة اني لحقتك اليوم كل مرة بيجي بتكوني نمتي !!! منشان هيك لاحقة تعليقاتك هههه بس ما فهمت كتير بشو اخطأت قصدك انو مسقط بالبحرين ههههههه

  7. انت العسل والهضامة كلها وانا انبسطت أكتر بوجودك اليوم …..بس معقول ما عرفتي بشو اخطأت بعرفك ذكية وبتلقطيها على الطاير ..اتهمت هالمسكينة بوطنيتها وانها راحت على بلد الأعداء كرمال الفلوس ..شو قليلة هالتهمة بحقها مو عارفة كيف رح نام الليل من تانيب الضمير رح أخد حبة منوم حتى نوم ضميري اللي معذبني 🙂

  8. هههههه لا بس لانه كان بتعليقك وطنية وجغرافيا كمان لهيك اختلط عليي الامر ههههه
    ذكرتيني بالوطنية والتاريخ والجغرافية الحمد لله كانت بكالوريتي علمي .. لكن مسقط عاصمة قطر ??? الله يسامحك بس قطر عاصمتها الكويت هههههههههههههه

  9. لا تقوليها …هي غلطة تانية بس هالمرة أنا براءة هالغلطة مو مني من ناردين ههههه
    طيب يا عربية انت بكالوريتك علمي لكن انا بكالوريتي ادبي وبصف العاشر والحادي عشر زغطونا أسماء المدن وعواصمها العربية وحتى تاريخهم متل ما بيزغطوا البط … هادا غير اني درست تاريخ فكيف أغلط هيك غلطة ما بعرف !

  10. ههههههههههههه نور شوفي لكن تعليق مأمون الك ههههههههههه

  11. شفته الله يريح قلبه متل ما ريح قلبي ….كنت ما رح نام الليل من القهر ههههه

  12. عربية شكلك رحتي تنامي وأنا كمان تصبحي على خير وأحلام سعيدة

  13. تقول تزليط YUCK … يعني حتى المفرده مقززه و تشمئز منها نفوس الناس . كل شي يطلع من اللبنانيين تقليد للغرب غير راقي و غير متحضر و كل الالفاظ الي يترجموها من ثقافة الاجانب تقشعر الها الابدان …. يعني حتى لو صدقنا ان الموضوع لهدف انساني كيف تريدن الناس تتقبله منك وانتي تقولي ](تزليط ) ؟؟ زالوط يفضخ راسك انشالله !

  14. تقول تزليط Y U C K … يعني حتى المفرده مقززه و تشمئز منها نفوس الناس . كل شي يطلع من اللبنانيين تقليد للغرب غير راقي و غير متحضر و كل الالفاظ الي يترجموها من ثقافة الاجانب تقشعر الها الابدان …. يعني حتى لو صدقنا ان الموضوع لهدف انساني كيف تريدن الناس تتقبله منك وانتي تقولي ](تزليط ) ؟؟ زالـ ـوط يزلط هالراس انشالله !

  15. امرأة هبلة يبحثون عن الشهره بأي وسيله
    ولكن جسمها جميل وناعم ويثير غيرة المعقدات والمطلقات

  16. ( ومن ثم كشفت كلينك انها كانت ستجري جلسة تصوير وهي “عارية” وذلك لقضية هامة “ )
    ( ميريام أكدت انها تتابع تواصلها مع مجلة “بلاي بوي” كي تظهر على غلاف المجلة لكنني “بعدني خايفة على ردة فعل العالم انا نصدمت بمجتمعنا، في عالم ما بتتقبل هالشي، )
    VS
    ( وانا ضد العلاقات الجنسية قبل الزواج، وانا طبعي شرقي”. )
    ____________________________________________
    عاوزة باسم يوسف يظبطها !

  17. لو كانت مصرية كان زمانا اتشتمنا واتسبينا وسمعنا مالذ وطاب من الكلام

  18. مصرية وأفتخر كيفك ياعسل
    هم ضعيفي النفوس الذين يشملون الشعب كله بوحدة قليلة الحيا ء
    وأي شعب فيه الصالح والطا لح وتحياتي لك

  19. حبيبتى ليلى ازيكــ ؟ تسلميلى يا عسولة
    سلمت عليكى فى موضوع التحرش بالمذيعه 🙂

  20. مصرية وافتخر
    تسلمي حبيبتي مانتبهت على سلامك لأني فتت وطلعت عالسريع سلامي لك ولكل المصرين الحلوين زيك…

  21. كلامك صحيح يابنت لندن ..

    بدك تتعري ياماما .. ههههههههه والمجتمع صدما قال في ناس مابتتقبل ههههههههه ياما انو انتي مو تربية لبنان ياما انو تربية لبنان بتطلع هالاشكــال الي مافي براسي شي غير العري وبدي اتعرا ..

    عبيد الدينار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *