ديلي ميل- في لقطة فريدة من نوعها وأثناء صعود نجمة هوليود ميريل ستريب إلى خشبة المسرح لتسلُّم جائزة البافتا، خُلع منها الحذاء، ما سبب لها إحراجًا وارتباكًا بالغًا، ودفع النجم كولين فيرث الملقب بالأمير الوسيم إلى الجري والتقاط الحذاء وقام بنفسه بإلباسها إياه.
وقام كولين فيرث بتقديم جائزة أفضل ممثلة التي فازت بها ميريل ستريب عن فيلم “المرأة الحديدية”، والتي تجسد فيه حياة مارجريت تاتشر رئيسة الوزراء البريطانية السابقة.
وبدت الفرحة على ستريب بشكل كبير، عندما أعلن فيرث اسمها كونها فائزة بجائزة أفضل ممثلة، ما جعلها ترتبك بشكل كبير قبل حتى أن تصعد على المسرح، وعندما صعدت السلم التوت قدمها، ونزعت عنها الحذاء، فازداد ارتباكها وتركت الحذاء.
أسرع كولين فيرث والتقط الحذاء وسارع في وضعه مكانه في قدمها، ما جعلها تقبله قبلة حارة.
وزاد هذا الموقف من ارتباك ميريل ستريب، ما جعلها تنسى أن تشكر خبير المكياج في الفيلم الذي ساهم في جعلها شبيهة بتاتشر، ونست أيضًا أن تشكر مساعدتها أكثر من 30 عامًا.
وقالت: “لقد نسيت أن أذكر اسمهما بسبب حذائي اللعين”.
يذكر أن ميريل ستريب وكولين فيرث كانا قد اشتركا في بطولة فيلم “ما ماميا” 2008م، وهي المرة الثانية لها التي تربح فيها جائزة البافتا، وهي أكبر الجوائز البريطانية في السينما والتلفزيون.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. السلام عليكم ..
    الله …
    فعلا هذا ….. الفنان النجم …كولين فيرث …
    جدير بكل التقدير والاحترام … فيه ميزات الفنان الحقيقيه …
    حين احترم المراْه وتواضع بشكل عفوي .. حاملا حذائها والاجمل من هذا نزل ليلبسها اياه ..
    رائع ..
    بالصدق .. ادخل البهجه لقلبي ..
    تحياتي..
    ..

  2. وشو فيها ينزل إلى قدم امرأة ، أنا لوحبيت واحد بأنزل وأبوس الأرض تحت قدميه بشرط يكون متفوق في ال………………والمعنى للي يفهم

  3. هو فعلا نجم و كل افلامه رائعه و يتمتع بوسامه طاغيه
    تصرفه ينم عن رجوله حقيقيه و ثقه كبيره بالنفس وهل يغار الرجل من امرأه ان تعايره بأنه البسها حذاءها ؟ بالعكس فهي ستكون ممتنه له و تشعر بالقيمه لتقديره لها ! يا كده الرجاله يا اما بلا !!
    وبعدين في الغرب بدأ الرجال ينقرضون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *