أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها عجزت عن أن تكون حكماً في خلافات الفنانة أحلام والفنان راغب علامة أثناء حلقات “أراب أيدول Arab Idol” وقررت ألا تحاول الفصل بينهما وتركتها “ربانية”، بحسب ما قالت في لقاء خاص مع قناة “العربية” عرض اليوم الثلاثاء.

وعن شعورها أثناء عملها في لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج “أراب أيدول Arab Idol”، قالت إنها كانت تشعر بالخوف، لأنها كانت على علم كامل بشعور المشتركين، حيث إنها قد تعرضت لنفس مواقفهم خلال ثلاث مرات في حياتها، مؤكدة أن خوفها كان ينبع من أنها بكلمة منها قد تحطم حلم أحدهم أو تغير مصير حياته.

وأضافت أنه عند خوض التجربة (المشاركة في لجنة التحكيم)، شعرت بأنها قد حصلت على استحسان وحب الجمهور، وبدأت تشعر بأنها فقط إنسانة لديها خبرة في المجال الفني، وأنها تقدم هذه الخبرة للمشتركين في المسابقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. تيرا تيراريرارا تيرا تيراريرارا
    كل يومين يبعد وسبنى اتمني بحبه بيحسبني
    هفضل كده سايباه يعذبنى و ينسى هوايا
    يبعد عني وانادي عليه و اللى نبات فيه بنصبح قيه
    بس لامتى انا كده ها ناديه يا قلبي كفايه
    انا مليت اتعب واتحمل واعمل عاقله
    واعمل عاقله
    انا على الحال ده معاه بصراحه مش متفأله
    مش متفأله
    وعايزني اسأل عنه الاول طيب مش سأله …. بهذه الكلمات اللي مالها لا ساس ولا راس وهذا الغناء عملت ثروة طائلة وفي ناس حاصلة على دكتورات وما لقوا شغل اه يا زمن اه ..

  2. ضحكتني يا ندى لا راني غير عملت كوبي وحطيت هد الكلمات تافهة انا موش من عشاق نانسي ولا غيرها انا من عشاق محمد عبد الوهاب اغنية يا مسافر وحدك ههههههههههههههههههههههههههههه

  3. يا مسافر وحدك ههههه كدابة غير گرييي، أنا من عشاق العلوة والشاليني وزيد دردگ أعاود دردگ ههههه

  4. ههههههههههههههههههههههوصلنا الى الكذب يا ندى لا والله مكذبت عليك وايضا من عشاق الاغنية الفرنسية القديمة في مغني رائع وهو Serge Gainsbourg وعنده اغنية رائعة la javanaise ههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *