قالت الفنانة المصرية، ليلى علوي، إن نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية محسومة، وقالت “أنا مش بعمل دعاية بس هي محسومة”.

وطالبت ليلى علوي ممن لا يود التصويت لشخص معين بالنزول للشارع والتعبير عن رأيه، وأكدت أن الجميع يقوم بالتصويت بدافع الحماس.

وعن دور الفن في الحياة، قالت إن دور الفنانين مستمر وقوي من خلال الأعمال التي قاموا بتقديمها.

وأضافت “أمامنا مشوار طويل، والفن جزء مهم لبناء المجتمع، ومصر محتاجة من الجميع إلى العمل والعطاء، لأننا في مرحلة تحتاج إلى الأمن والبناء الاقتصادي”.

من جانبها، ظهرت الفنانة القديرة، فاتن حمامة، وهي متوجهة للإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصرية، فيما قال زوجها إنه متوجه للتصويت، ووصف من يرفض الإدلاء بصوته بأنه “مش كويس”، وأضاف مطالبا الجميع بالنزول والإدلاء بصوته، وقال “رأيك مفيد، وصوتك مفيد”.

فيما قالت الفنانة المصرية، هالة صدقي، إنه من واجب المواطن المشاركة والتعبير عن رأيه، وانتقدت من يرفض المشاركة أو يبطل صوته.

وقالت إن “المرشح الفائز هو السيسي، لأن المرحلة القادمة صعبة، ونحن نحتاج إلى رجل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. نجمات هههههههههههههه هدول كوارث كلهم طالعين بملابس حتى شغالة في البيت ما تلبسهمش طبعا إحترمي لشغالات شفت آثار الحكيم بظوائف صفراء وكلهم مضغضغين أما شعرها كله محروق أما هالة سرحان مثل البلطجية وكأنها خرجة من سجن أما لقاء سويدان لبسة chemise en dentelle من أيام أجداد أجداد cleopatre أما شناط أطول شناط شفتهم في حياتي وصلين حتى ركب أما مو شورب إلهام شاهين فهي وطنية لبسة العلم المصري ههههههههه كل هذه السنين وهم في العفن ومتعلموش شوية لكلاس في لباس اليوم شفتهم كلهم مبهدلين أخر بهدلة …..

  2. يرقصون على جثث الشهداء الله هو المنتقم الجبار
    الله يلعنكم الى يوم الحساب..

  3. Copie
    يرقصون على جثث الشهداء الله هو المنتقم الجبار
    الله يلعنكم الى يوم الحساب..

  4. عاهرات مصر
    بتقولك , دور الفن في الحياة
    أنك تتعلمى آزاى تتعرى وترقصى وتتباسى ووساخة تانية كتيررررررررر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *