نفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أن تكون هي السبب وراء قلة الإنتاج الفني للملحن اللبناني ملحم بركات، مثلما تردد في الفترة الأخيرة، وذلك خلال لقاء مسجل بينهما في برنامج “عن جد” على الفضائية اللبنانية “lbc”.
خلال اللقاء بدا على نجوى كرم التوتر والاستياء من الأسئلة التي يوجهها لها مراسل البرنامج حول قيامها بمنع ملحم بركات من التعاون مع بعض الفنانين، وقالت له: “هذا الكلام كلام نسوان أو كلام عيال صغار، واكبر دليل على ذلك أنني رفضت لحنا قدمه لي منذ فترة قصيرة، وأخبرته أن الفنانة ماجدة الرومي أحق به”.
وأضافت نجوى كرم: ” أنا مش البيبي سيتر بتاعت ملحم بركات، وأنا ما بحمل ضميري إني أسرق من فنه من معجبيه، أنا بحاول اسرق منه لحظات حزنه لأشاركه فيها”.

وبنبرة غاضبة للغاية، تابعت نجوى قائلة: “السبب في هذه الأقاويل أن ملحم كسلان، لدرجة انه لا يلحن لي أية أغان، وأنا لن أرد على هذه الاتهامات لان ما يقال أهانة له وليست لي”.
ورداً على هذه التصريحات، قال ملحم: “أنا ما حدا بيقدر يمنعني من التلحين لأحد، وهذا الكلام يشعرني أنني أكوّن منظمة سرية مع نجوى كرم”.
وأضاف ملحم: “أنا تعاملت مع نجوى عندما كانت بلبس المدرسة، ومن وقتها ونحن نتعامل سوياً لأنني أراها فنانة لها قبول وجاذبية لدى الجمهور”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ملحم خريج مدرسة الرحباني وزميل السيدة فيروز ، صوت مميز يطوع اللحن حسب رغبته لدرجة انه في اغنية على بابي قمرين جعل من كلمة التأوه لحنا كاملا واغنية منفصلة ،، هذا العملاق لا احد يستطيع ان يجبره على عمل شيء لا يرغب فيه ، فهو وصل الى ما وصل اليه بفنه المميز وبموهبته الفذة ،،، اما السيدة نجوى كرم فهي غنية عن التعريف ولكنني لا اتصور انها هي او غيرها قادرين على تطويع هذا العملاق لرغباتهن ….

  2. مثل جيد وينطبق على هذه الحالة ستنا الكريمة ام امير ( ربنا يخليهولك ويخليكي ليه )…

  3. واثقة من نفسها ,,,,,,,,,,, اووووووووووووووي
    واوووووووووووووف اووووووووووووووووف اوووووووووووووووووووف

  4. الله يجبر بخاطرك خيتووووووووو الما ساويتيني استاذ خليها مسيووووووووو
    ولوووووووووووو
    مين المرحوووووووووم؟؟؟؟
    ولعيونك احلى
    اووووووووووووووف اوووووووووووف اووووووووووووف

  5. يا الله بخاطركم بعدين بعرف مين المرحووووووووووم خلصت موالي لليوم
    الله يرحم الجميع
    واووووووووووووووووف اوووووووووووووووووووف اووووووووووووووووف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *