تطرقت النجمة اللبنانية وعضوة لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent نجوى كرم إلى موضوع علاقتها مع العميد علي جابر وقالت : “زوجته قبلانة”، حسب تعبيرها.

نجوى كرم: هذه رسالتي لإليسا وهذا آخر موسم لي في Arabs Got Talent

وأضافت نجوى، في مقابلة مع برنامج “صباح العربية” قائلة: “تمارا بتحبني لأن قلب المرأة دليلها وهي تعرف أني انسانة ما عندى هيك قصص مع علي”.

كما أشادت نجوى بجابر الذي قالت عنه أنه رجل جدا متزن ومحترم وصاحب نكتة ولذيذ ولكن هناك “خط أحمر” في التعامل معه وهو الاحترام.

وأعلنت الفنانة كرم أن الموسم القادم من “أرابز غوت تالنت Arabs Got Talent ” قد يكون الأخير بالنسبة لها، مشيرة إلى حرصها على أن يظل الجمهور مشتاق إليها، مضيفة أن الفنان يستهلك إلى حد ما بظهوره على مدار 13 حلقة من البرنامج.

وقالت إنها إذا فقدت شوق الجمهور لها، فإن ذلك سيهدد وجودها بالوسط الفني.

وأكدت أن الموسم الجديد من البرنامج سيكون أقوى بكثير من الموسم الماضي، واصفة الفنان أحمد حلمي – عضو لجنة التحكيم بالبرنامج – بأنه “كارثة من الكوارث”، كما وصفت الفنان ناصر القصبي بأنه “أسطورة” الشاشة الخليجية التي كسحت بلاد الشام، أما علي جابر فهو مختلف تماماً هذا الموسم، على حد قولها، مشيرة إلى أنه رجل متزن ومحترم و”صاحب نكتة وراء الكواليس”.

وعن علاقتها بإليسا، لم تخف كرم برودة علاقتها معها، وكشفت أنها لم تدع إليسا إلى “تحدي دلو الثلج” عن سابق صداقة، وإنما “سعياً وراء المحبة”.

وألمحت نجوى إلى أنها راغبة بهدنة، وتستمر على نهج الحياد، مضيفة: “إنني مثل سويسرا.. لا أحارب أحداً ولا يحاربني أحد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. نجوى من الفنانات المحترمات والقديرات الي انا اعزهم شخصيا بعد الملكه ام فاهد..
    احترام واخلاق عالي التقيت بها هنا في امريكيا وسلمت عليها, 
    انسانه بسيطه ومحترمه جدا.. ولا تتخير عن ملكة الطرب الخليجي والعربي ام فاهد.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *