يبدو أن هدية نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان لـ كلوي موريتز في عيد الحب أتت بنتائج عكسية
بدأ الأمر بإطلاق نجمة تليفزيون الواقع أحدث منتجاتها التجميلية وهي عبارة عن ثلاثة عطور جديدة تحمل أسماء BAE و Ride or Die و BFF، وفي يوم عيد الحب قررت كاردشيان أن تتخذ خطوة مفاجئة احتفالا بتلك المناسبة وهي إرسال زجاجات من عطورها الجديدة إلى كارهيها من المشاهير

بدأ الأمر بإطلاق نجمة تليفزيون الواقع أحدث منتجاتها التجميلية وهي عبارة عن ثلاثة عطور جديدة تحمل أسماء BAE و Ride or Die و BFF، وفي يوم عيد الحب قررت كاردشيان أن تتخذ خطوة مفاجئة احتفالا بتلك المناسبة وهي إرسال زجاجات من عطورها الجديدة إلى كارهيها من المشاهير.

وأثبتت كاردشيان التي تبلغ من العمر 37 عاما أنها لا تخشى تسمية كارهيها من المشاهير وتضمنت القائمة عدة أشخاص ممن كانوا على خلاف مع نجمة تليفزيون الواقع أو مع زوجها مغني الراب كاني ويست أو من عبروا عن كراهيتهم لها ولبرنامجها الشهير ‘Keeping Up With the Kardashians مثل الممثلة الأمريكية كلوي جريس موريتز وغيرها من أعدائها المشاهير.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج Watch What Happens Live، تلقت الممثلة الشابة سؤالا عما فعلته بهدية كاردشيان لها في عيد الحب.

ليتضح أنها لم تفتح الهدية قط بل تم التعامل مع الأمر من قبل وكيل أعمالها وتقول بطلة Kick-Ass: لم أتلقى الهدية قط، لقد تلقاها مدير أعمالي لم أفتحها ولم أرها، بل شاهدت مقطع فيديو للهدية وقال لي لقد أرسلت كيم هذه لذا سنحتفظ بها فقلت حسنا. شكرا”.

 

المصدر: filflan.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

vetogate.com : كيم كارداشيان تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في لوس أنجلوس (صور)

filflan.com : كيم كارداشيان: كنت أصور جلسة عارية عند اتصال ترامب لحل مشكلات السجون

 

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *