أطل الفنان وائل كفوري رغم ندرة مقابلاته الإذاعية والتلفزيونية، مساء الأحد عبر “ريما نجيم راديو” بحوار من القلب إلى القلب مع الإعلامية ريما نجيم.

وسجل الحوار على مرحلتين الأولى حيث تحدث وائل عن أبوّته للمرّة الأولى وعن أحاسيس الفرح والخوف التي تنتابه بشأن إبنته، وقال أحبّ العائلة الكبيرة لكن لا أريد wael-rima1لميشيل ان يشاركها احد بهذا الحب الكبير الآن، وأضاف يمكن “اتجوز تاني مرة ورابع مرّة” وأردفت ريما هيدي غنية لا ملحم بركات وعملها! فأجاب وائل كل “واحد بيعمل يلي بريحو”.

وعن الملايين التي يقال إنها دُفعت له مقابل مشاركته بـ”xfactor” قال تعاملوا معي بمنتهى الرقيّ وكل ما طلبت حصلت عليه، وعندما قالت له ريما هل صحيح إنّه عُرِض عليك أيضاً المشاركة في “the voice” أجاب نعم لكن طلباتي لم تُلبَّ فاعتذرت.

أما فيما يتعلق بالمواهب التي يُقال إنها جد عادية في البرنامج وليس هناك من مواهب خارقة فقال: “هذه هي المواهب التي وصلتنا نحن لم نخترها.. ونعم أتابع برامج اكتشاف المواهب الكُبرى ولا أدعي أنني لا أتابع كما يقول البعض عند سؤالهم”، وعن رأيه بما قاله الأستاذ سيمون اسمر انه لا يُحبّذ اطلالات متكرّرة تلفزيونياً لوائل قال “ايه يمكن معو حقّ يس طول عمري أنا من لا يُحبّ الظهور كثيراً والدليل أني ما زلت حتى اليوم اتبع السياسة ذاتها ونعم قصدت سيمون اسمر عندما تحدثت عن مُخرج قال إنّك غير مؤهّل والحادثة حصلت فعلاً وسيمون اسمر حيّ يُرزق إسأليه لا أعرف لم حدثت كل تلك البلبلة حول ما قلت”.

كما تحدث وائل عن المؤسسة العسكرية طويلا واسترجع ذكريات خدمة العلم، وقدّم تحية لقائد الجيش الذي يعتبره مثال الرجل القائد، رافضاً وائل التحدث بالسياسة.

وان كان البعض يُحَوّر بكلامه خاصة عندما استشهدَ في إحدى الحلقات “بالأسد” وقال إنّه لا ينهزم وكان يقصد هنا أهل زحلة “كما تقول الأغنية الشهيرة مربى الاُسُود”، من جهة أخرى أشار وائل الى أنه لن ينتخب “لن أنتخب ولم انتخب يوماً، وبالطبع لن أترشّح للانتخابات النيابية، وعن ظاهرة ترشح الفنانين قال بإمكاننا أن نضحك ولكن فلندعهم يُجرّبون طالما الموجودين في البرلمان اليوم أبكَونا ربما يأتي من يُضحكنا.

وعند سؤاله عن الصداقات في الوسط الفني والإعلامي أجابها “غيرِك يعني؟” ما أنا مش إجتماعي أصلّا … أمّا أليسا فالكلّ يعرف أنها حالة خاصة بالنسبة إلي، ومن خلال البرنامج تقرّبت من كارول والجسمي وعلاقتنا ممتازة ونحن لا نحاول ان نلفت النظر إلينا في لجنة الحكم من خلال نقاش مُفتعل وما ترونه على الشاشة هو الحقيقة.

أمّا عن قصة إلغاء تصوير الكليب في اللحظات الأخيرة فقال انا أصلاً لا أحبذ فكرة الكليب ويمكن “الله هيك بدّو” وعلاقتي بسعيد الماروق ممتازة ومع روتانا جيدة “وأصلاً يللي بيغني ويللي ما بغني بيعمل كليب” وعندما سألته ريما لماذا لا يكون هناك حلقة تلفزيونية خاصة لُتغني على الأقل أغنيات البومك قال انا حاضر بس الإنتاج غير موجود.

اخيرا ورداً على سؤال شو في بينك وبين مايا دياب مازحها قائلاً “هلّأ في بيناتنا عشاء… وأنت معزومة”.wael-rima

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. déjà t dégoûté tu premier mariage ?!!
    manque d’élégance et de respect envers sa compagne. j’espère qu’elle va se manifester pour relever son niveau. une vraie brute ce mec !!!
    on ne tient pas ce genre de conversation en plein public et surtout pas à la télé !!!

  2. سوزي شكرا عل اغنيه … انا اعرف مفرب من وائل كفوري جيدا وقال لي بالحرف الواحد ان موقف وائل كفوري بجانب نظام السوري ليس حبا بة بل يعرف تماما مخطت الخارج للنيل من سوريا وشعب سوريا .. وكان يتمنى ان الشعب السوري يفصل بين ما هي ثورة شعب وبين مؤامرة الشياطنية المخطت لها من اول الاحداث بدمار سوريا بأكملها … والله انك وطني يا وائل كفوري وفارس كرم وعاصي الحلاني وراغب علامة وملحم بركات كلهم يدوركون تماما بما يجري

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *