saانهار الفنان أحمد السقا بعدما وصل مع جثمان الراحل خالد صالح إلى مسجد عمرو بن العاص الذي تقام فيه صلاة الجنازة على الفنان الراحل بعد صلاة الفجر.

فيتو - انهيار السقا لحظة وصول جثمان صالح الى عمرو بن العاص

ورافق السقا الجثمان منذ لحظة خروجه من مركز مجدى يعقوب للقلب بأسوان إلى حين وصوله إلى مسجد عمر بن العاص.

وكان الفنان خالد صالح قد وافته المنية أمس الأربعاء عن عمر ناهز ال 49 عامًاsa1sa21

sa25

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. عظَّم الله ساعة الفراق. البكاء يا ما غسل هموم.
    بس الرجل متوقع منه التماسك.
    *********************
    مرحبا خَيّا عمر. عساك طيب والأهل جميعا؟

    1. يا هلا وميت هلا باختي سعاد , كيف الحال ؟ عاش من شاف اسمك بنورت الله يسعدك

  2. this is the first time i see the actors and actress really sad and crying sincerely and deeply for the death of somebody in their line of work , khaled saleh must have been a great friend to all of them

  3. صباح الخير لخيتى سُعاد و لعُمر ( شو عُمر البدله الجديده عند الدراي كلين و لابسين القديمه 🙂 !!!

  4. هههههه سنفوره حاولت اكتب الاسم (( عمر (( R4 )) بس الناشر ما عجبو
    صباح الخير سنفوره , كيفك

  5. صباحو عُمر !! كيفك !! و كيف الفلاح !! يمكن الناشر ما حب R4 و بدو ((عُمر الرحال ٤)) !!

  6. هلا سنفوره
    الفلاح اليوم شفتو مرور الكرام طلع بعرف كُل المطربين الفلسطينيين وانا مش عارف
    الاسم الجديد والقديم نورت رافضتو !!!

  7. بحكيلك هذا الفلاح فلسطيني قُح و مش قليل !! نورت ناشرالك تعليق و إسمك فيه نصف صفحه ( نصفه إسم و نصفه تعليل 🙂 ) !!!

    1. شفتو هههه انا كتبتو هيك
      الفلاح طلع خبره واليوم عجبو معني مصري شعبي بعرب ايدول , بحكيلو بدي سي دي لهاد المغني . حكيتلو لسه الرجال بقول يا هادي بعدو ما الو اغاني .
      اي اشه شعبي بعجبو , فلااااح

  8. انا لهيثم هههه طبعاً
    ما بحب اتابعه الان بس ينخلوهم وتبقى الزبده بصير اتابع بس اليوم تابعت عشان الفلاح .

  9. أنا ما بتابع بس الفيس الفلسطيني مليء بهم و هيثم صوته جميل بس جفرا أجمل !!! شو صار معك بالسفره ؟؟

    1. بالنسبه للسفره بدها تفكير شوي وخاصتا اتطورت الامور اليوم ووضحت شغلات كثير وطول اليوم انا عالتلفون لكن ما بزبط الحكي الا وجه لوجه .
      مش عارف الصراحه اقرر لكن البال هناك والله

  10. لاني متاكد كمان لو اروح اني مش راح اتخذ قرارات حاسمه وللاسف انا مع طول الوقت بتبرد الشغله عندي لكن ممكن احجمو كشخص بشغلات ما بدها امانه لكن صارت الشغله فيها امين وخاين للاسف .

  11. إسمع يا عُمر : قطع الأعناق و لا قطع الأرزاق ، يعني إتأكد قبل ما تعمل شي تندم عليه و الله يبعد عنك دعوة المظلوم !! و إنت على كُلاً في شهر نوفمبر مسافر ، أعطيه فرصه و بعدها بتعمل إلي بدك إياه بضمير مرتاح !! و عندي سؤال هو إلي حكالك ثقه يعني مش مُمكن يكون كلام كيدي !! برأيي إنتظر حتى تسافر في شهر ١١ !!! بس أكيد إنت صاحب الشأن و أعلم بأمورك !!

  12. أولا: وأحمد السقا سيموت في المستقبل ويتم دفنه بالقبر للحساب فبدلا من حالة الانهيار التي واجهت أحمد السقا كما يقول الخبر والتي سيعود بعدها أحمد السقا للتمثيل والمجون فكان الواجب على أحمد السقا أن يتوب إلي الله تعالى ويرجع إليه ويعيش بناءا على تعاليم الدين الإسلامي .
    ثانيا: أي انهيار وأي كلام فاضي فبعد العزاء سيعود الفنانين والفنانات إلي معاصيهم ورقصهم وعريهم , فأي انهيار هذا الذي يتكلم عنه الخبر ؟!!
    ثالثا: ما زال السؤال قائما: ” ماذا خسر الإسلام من وفاة ممثل وفنان اسمه خالد صالح ” ؟
    رابعا: ملاحظة: خالد صالح بيد الله تعالى والله تعالى هو الذي يحكم بأمره ونحن أصلا لا نعرف كيف ختم الله تعالى لخالد صالح فإن شاء الله عذبه وإن شاء غفر له ولكن يجب التنبيه بأن ما قام به خالد صالح من محرمات فنية حرام شرعا ولا يجوز وفوق ذلك فقد قام خالد صالح بتوثيق معاصيه بالصوت والصورة وجاهر بها ووثقها وزينها لعامة المسلمين والمسلمات وهذا حرام حرام حرام .

  13. سنفوره اليوم ثبتت عليه 100% عالاقل بستغفلني وبتصيد فرص اني مش موجود , مثلاً
    بنطلب شغله من فلان عشان نستخدمها للشغل وفعلاً بستخدمو 15 من عدد 20 هو شو بحكيلي استخدمنا 18 طيب الثلاث وين راحو والظاهر هو عالموال هاد من زمان لاني راجعت الذاكره واكتشفت انو كاين يستغل شغلت النسيان عندي او شغل الاتكال عليه بجميع الامور بدون عد وراه .

    قطع ارزاق ما راح يصير بس في قرصت وذن ان شاء الله مع انو الموضوع شاغل تفكيري والله لكن خير ان شاء الله والسفره هي مش 100% كرمال لاني حجزت زي ما حكيتلك بشهر 11 والظاهر اني من المفروض حجزت بشهر 10 لكن لحد الان بسفرت قريباً ما استقريت على راي لحد الان

  14. ما دام متأكد خلص إخلع المسمار بس دير بالك منه و من غدره و المشكله إنك مو هناك و هذا يعني إنه دائماً في شخص رح يستغل الفرصه ، ستي الله يرحمها كانت تقول إلي بحضر عنزته بتجيب توم ( يعني توأم ) !!! بعرف الآن وقت الصلاه و النوم و آسفه أخرتك !!

  15. مش مشكله سنفوره كمان نص ساعه بنام , والحمد لله لبيت النداء
    بالنسبه لخلع المسمار صعب كثير وجداً خاصتا بهالوقت لعددت اسباب والله يا سنفوره , وانتِ عارفه اهم هاي الاسباب .
    انا اللي قاهرني كيف كُنت مغشوش فيه بس !!! وعامل نفسو حمل وديع ابن البطيخ , شو هاي البطيخ كمان ههه صرت افلت والله

  16. سنفوره عندي اخوي الصغير كشر من الاخر ههه هو بحكيلي اي واحد بتجيبو عندك انت بتخربو من الدلع والظاهر كلام اخوي صح مليون بالميه خاصتاً هاي السولافه عم تتكرر معي مع عددت اشخاص , الظاهر العيب فيني .
    يعني شو يسوي الواحد يخون الناس وبعدين يتعامل معها ؟؟؟ والله مش لهاي الدرجه بشوف نفسي غشيم لكن بالاخر بطلع اكثر من غشيم !

  17. المثل بقول حرّص و لا تخوّن بمعنى لازم الواحد يدير باله خصوصاً في شغلة الفلوس لأن المال السايب بعلم السرقه و الظاهر من كلامك إنك بتتحمل جزء من المسؤوليه لأنك ما راجعت وراه بس قدر الله و ما شاء فعل و إلي بوخذلك بخبيلك و نيال من بات مظلوم ، بس قول حسبي الله و نعم الوكيل !!! لا تروح الآن و إنت زعلان لأن الظاهر اللعب رح يكون على المكشوف و هذا النوع من اللعب بدو هدوء أعصاب و تخطيط ، ثم إنك بدك وقت حتى تلاقي مسمار جديد و تشرف عليه و تتأكد إنه من أجود أنواع المسامير قدر الإمكان !!

  18. والله يا سنفوره اكثر المسامير اللي تعاملت معهم مصديه للاسف !
    لكن كان في واحد بشتغل معي مصري فلاح والله انو كان مالو علاقه بالشغل وبفيق من النوم الساعه 2 الظهر لكن والله كنت احبو كتير هههه لانو كان امين وما بكذب وهاي اهم اشه لكن بد فتره رجع مصر وبعد هيك هلهلت علي المسامير المصديه والمطعوجه .
    اما بالنسبه للمسمار اللي عندي والله نفسي احط مسمار حقيقي بنص راسو واحكيلو انا مش طبل انا بعدي او بمرق بمزاجي يا معفن

  19. هدي يا عُمر هدي !! ما بستاهل لا هو و لا الفلوس الواحد يزعل و بعرف إنك زعلان على الإستغفال بس و الله حتى هذه ما بتستاهل الواحد يزعل و يحرق دمه و إن شاء الله الله برزقك بشخص مثل ما بدك و إن خليّت بليت و دائماً في ناس جواها الخير !!! ما تخلي إلي صار يغير فكرك و الله الدنيا لسه بخير ، أنا دائماً بحكي هيك بالرغم من كل المصاعب !!

  20. لا والله مش زعلان على اشه راح بس اللي بدو ييجه كيف بدي اؤمنو ؟؟ هون مربط الجحش ههه خليها على الله سنفوره .
    الان احكيلك تصبحه على الف خير سنفوره وانبسطت بالحكي معك , مع انو حكينا كلو مسامير مصديه بس الواحد فضفض شوي شُكرااااً سنفوره نراكي لاحقاً باااي .

  21. صديقك ابو بكر بقول :
    هي هي هي هي هي السنين

    عادها عادها الا عادها الا تزين

    والزمن ماتغير بس أهل الزمن ويلاه متغيرين

    رحمتك رحمتك يا رحمتك يا معين

    ========================
    تصبح على خير يا عُمر !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *