وصل جثمان الفنان الراحل ملحم بركات الى كنيسة مار نقولا في الاشرفية قبل الاتجاه الى مثواه الاخير في مسقط رأسه كفرشيما، تتقدمه صورة كبيرة للفنان بركات مكتوب عليها “بخاطركن”، واستقبل الجثمان بنثر الارز والورود.

لقد سافر الى دنيا البقاء تاركا ارثا فنيا كبيرا من الالحان والكلمات والاغاني، سافر وبقي صوته الهادر كالشلال يلعلع في اذهاننا وفي محطاتنا .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هؤلاء النصارى العرب يعيشون بيننا وهم عرب مثلنا فلماذا لا ندعوهم إلى الإسلام قبل أن يفوت الأوان لأن الله تعالى لا يغفر مطلقا لمن يشرك به ولا يغفر مطلقا لمن لا يؤمن بأحد رسله وأنبيائه الذين ذكرهم الله تعالى وخاصة خاتم الرسل والأنبياء محمد صلى الله عليه وسلم والله تعالى ختم رسالاته بالدين الإسلامي ولن يقبل الله تعالى من الناس غير الدين الإسلامي ومن يتبع غير الدين الإسلامي لن ينجو في الآخرة . قال الله تعالى في القرآن الكريم ( وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ ) .

  2. مواطن عربي مسلم
    اراك تتهرب من السوال !؟ هل يرعبك هذا السوال هكذا؟؟هل راءيت ، بأن المسلم مشرك من الطراز الاول؟؟ لان لا جواب لك! دعني أعيده عليك مرتا اخرى. انت دعوتني لدين التوحيد اكثر من مرة!
    فها انا امام الجميع اؤمن بالله واحد لا شريك له محب لجميع البشر وأؤمن بان هذا الاله يريد للجميع الخلاص. ولكن، لا اومن بمحمد هو نبي الله.
    هل انا موحد الان؟ أرجو ان تجب على هذا السوال وان لا تتهرب يا زميلي مواطن مسلم كمثل كل مرة! انتظر ردّك!

    1. هو لن يرد عليك لأنك افحمته بسوألك فهو لا يدعوك للتوحيد بالله كما يدعي بل هو يدعوك لتتبع نبيه لا اكثر ولا اقل

  3. الزميل النصراني صادق: أنا أسألك أمام الجميع ولكن لا تتهرب من الإجابة كعادتك فأنت قلت ما يلي : ( فها انا امام الجميع اؤمن بالله واحد لا شريك له ) وأنا أسألك ولكن لا تتهرب من سؤالي: هل كلامك هذا يعني أنك تنازلت عن كلامك السابق الذي قلته لنا سابقا وهو كالتالي: ( اما كمسيحي اومن بان المسيح هو الله الظاهر بالطبيعة البشرية. هذا الاله اخذ جسدا وحلى بيننا اي كلمنا وعاشا بيننا من خلال الحجاب وهو جسد المسيح. وأعطي صفة الابن لانه عقل الله الناطق او كلمة الله المولود من عقل الله لهذا يسمى ابن الله. ليس تناسليا لان الله روح قدرس لا يتزوج ) . انتظر ردك يا زميل النصراني صادق دون أن تتهرب من الإجابة كعادتك .

  4. مواطن عربي مسلم
    اراك تتهرب من السوال !؟ دعني أعيده عليك مرتا اخرى.
    انت دعوتني لدين التوحيد
    فها انا امام الجميع اؤمن بالله واحد لا شريك له محب لجميع البشر وأؤمن بان هذا الاله يريد للجميع الخلاص. ولكن، لا اومن بمحمد هو نبي الله. اي انا اشهد بان لا اله الا الله ولكن اكفر بمحمد ولا يمكن ان يكون نبيه.
    هل انا موحد الان؟ أرجو ان تجب على هذا السوال بدون لف ولا دوران ! وان لا تتهرب يا زميلي مواطن مسلم كما تفعل كل مرة مرة! انتظر ردّك!
    انظر لا جواب عنده. ان قال نعم انت موحد فلماذا اذا تصدع راءسنا وتقل عنا كفارا؟؟ وان قلت لا يصح فاين اذا التوحيد؟؟ من الأهم محمد ام الله؟؟. اليس هذا شركا ان أشرك محمد مع الله؟؟
    انتظر جوابك؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *