أطلقت الفنانة ميريام فارس من داخل جامعة AUL في جدرا أول لقاء من سلسلة لقاءات طويلة ستقوم بها فارس كونها سفيرة دائمة لدى شركة غوغل في منطقة شرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك إلى جانب رئيس غوغل في المنطقة وائل فخراني وسفير غوغل في الجامعة عمر حسان، ورئيس جامعة AUL عدنان حمزة وسط حشد غفير من الطلاب والإعلاميين.
بداية اللقاء كانت مع النشيد الوطني اللبناني، تبعته كلمة لفخراني الذي تحدث عن شركة غوغل منذ تأسيسها مروراً بأبرز الأحداث التي عاشتها إنتهاءً بالخدمة الأحدث لديها Google Plus، كما تطرق فخراني إلى القوة التي يملكها الأفراد اليوم حول أطراف أصابعهم من خلال محرك البحث غوغل. وقد أشار فخراني إلى أن يناير/كانون الثاني من العام 2011 كان نقطة تحول للتكنولوجيا في العالم العربي بحيث لم يعد هناك شخص لم يدخل أو يسمع ما يحدث في عالم التكنولوجيا والإنترنت.
وشدد فخراني على ثلاث نقاط خلال معرض حديثه وهي “لماذا نقوم بذلك؟”، “ما الأهمية في فهم ذلك؟”، “وما هو مقدار تأخرنا في العالم العربي بموضوع التكنولوجيا؟”، كما أشار فخراني إلى ما تقدمه شركة غوغل للشركات الناشئة (Startups)، من دعم مادي ومعنوي، وتشجيع على زيادة المحتوى العربي على الإنترنت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. أهم شيء يلفت في ميريام فارس هى ما يظهر بوضوح في الصورة الثانية هااااااها ……………الجزائر

  2. ههه يعني يوم ماسرحت شعرها المجعد عملت منه قبة ولا قبة قبعة السيخ الهندي

  3. بصراحه يا مريم انتي صارووووووووووووووووخ
    من زمان وانا نفسي اقولها بس محرج ههههههههههههههه

  4. يعني ميريام فارس حلوه ومهضومه بس زياره لحرم جامعي فيه طلبه هدفهم العلم والمعرفه الجاده
    اعتقد ان لبسها غير مناسب ابدا ضيق جدا واكسسواراتها ضخمه ومكياجها مبالغ فيه باختصار بدت مصطنعه وكان بامكانها ان تظهر على طبيعتها وبشكل مناسب لسنها وللمكان والزمان وقت الزياره !!
    تفتقر ميريام لثقافة المظهر اللائق حسب المناسبه والتوقيت ! لانها بمظهرها هذا بدت مناسبه لحضور افتتاح سيرك او محل بيع ملابس funcky !!

  5. ”وشدد فخراني على ثلاث نقاط خلال معرض حديثه …….وما هو مقدار تأخرنا في العالم العربي بموضوع التكنولوجيا؟”……………………………………………….تريد أن تعرف لماذا تأخرنا في العالم العربي بموضوع التكنولوجيا يا مسيو فخراني؟؟ الجواب: آهو مثل هذا الاستقبال الحاشد لسيليكونة في الحرم الجامعي بكل حفاوة و هي جاية بملابس تشبه الاراجوز هو السبب … و الله و مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالت عليك يا غوغل يوم اختاروا لك سيليكونة تكون سفيرة لك…بس إطمئن يا غوغل هي ستمثلك في منطقتها الشرق اوسطية فقط..لأنه إذا كان كل سفرائك في العالم على شاكلة” بنت فارس ”يبقى عليه العوض و منه العوض فيك يا غوغل هههههههاي

  6. تسريحتها واع واع ..لون شعرها واع واع ..شاحبه وكا انها عندها سرطان …
    الصوره 2 ياريت كان فستنها تمززززززق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *