نشر موقع Zerg Net صورًا لـ 10 نجمات تعرضن لأكثر المواقف إحراجًا على البساط الأحمر، ومن ضمنهن النجمة الحائزة على الأوسكار جينيفر لورانس، فأثناء حضورها العرض الأول لفيلمها مع برادلي كوبر Serena، قامت بالمزاح أمام الكاميرات بطريقة ساخرة ولكنها بدت محرجة وسخيفة.

والنجمة الحسناء شايلين وودلي التي ظهرت حافية على البساط الأحمر برفقة شريكها في بطولة أحد أفلامها، وسارة هايلاند التي كادت أن ينفك فستانها أمام الحضور في أحد الحفلات، وقامت بعض السيدات بالإمساك بسحاب الفستان حتى لا يسقط من على جسدها.

أيضا ستيفاني سكوت التي طار فستانها وكادت حقيبتها أن تسقط وكان موقفا محرجا للغاية، وسيلينا جوميز التي التقطت لها عدسات المصورين لحظة محرجة حينما كانت تتحدث وبدت في غاية البشاعة أمام الكاميرات، وكلو موريتز التي تم التقاط صورة لوالدتها وهي تلتقط الصور لها من بعيد أثناء استعراض كلو على السجادة الحمراء أمام كاميرات الصحافة العالمية.

وهايدن بانتير التي انزلقت على السلم أثناء التقاط الصور لها، وجوش هوتشرسون التي كانت في مقابلة صحفية ثم ظهرت فجأة جينيفر لورانس المعروفة بروحها المرحة، ومايلي سايروس التي بدا وجهها في أحد الحفلات ملطخًا بالماكياج وبدا الأمر محرجا.p1 p2 p3 p6 p4 p7 p8 p9 p11 p10

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *