احيت الفنانة اليسا حفلا غنائياً، مساء الجمعة واستمر حتي فجر السبت ، داخل استاد الهوكي في مصر بحضور ما يقرب من 10 إلى 12 الاف شخصا من محبي ومتابعي إليسا.
إليسا قدمت مجموعة من اغانيها الجديدة والقديمة على مدار ما يقرب من ساعة ونصف وحرصت على تقديم معظم الأغنيات التي طلبها منها جمهورها خلال الحفل.
كما تألقت على المسرح في ثوبها البرتقالي من تصميم فيكتوريا بيكهام وهو يتميز بالسحاب الخلفي وفتحته عند الظهر،وكنا قد شاهدنا فيكتوريا في نفس الفستان فهي تحب ان تروج لمجموعتها بنفسها،كما ارتدته مؤخرا الفنانة جنيفير لوبيز.
يشار الى ان هذه ليست المرة الاولى التي ترتدي فيها اليسا من تصميمات فيكتوريا بيكهام فمجموعة بيكهام تناسب كثيراً اطلالات اليسا التي تجمع بين الكلاسيكية والاناقة بطريقة عصرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

      1. اهاا انا أسأت الظن احسبه جهاز لـ تصفية الصوت
        شكراً بريندا : )

    1. الناس أذواق وانت ما توخزينا بشوك . يعني تخلي لي يحبها يحبها و لي ما يحبها ان شا الله ما حبها . تحترمين أذواق الناس .

  1. شوفت الولية لبسة فستان فيكتوريا بيكهام شفت فلوس الخليج فين تروح ل عوجت الوجه المتكبرة وحسلي برأسها مزيان هد العوجة قالك كتلعب بالفلوس ديال الناس لي اولى بيها وهي كتخنت لي في الفساتين ها فيكتوريا ها الي صعب ما كتحشمش تلبس هدك الفستان كل معري ولكن ضصرها سالم الهندي وروتانا العيب ما شي عليها، العيب على هدك ل كيكمدهم لها …

  2. كأنها ضعفانة شوية.. الفستان زوين عليها.. ورقم فظاعة صوتها لايف ولكن احب اغانيها وحتى شياكتها

  3. إذا لاحظنا فيكتوريا بيكهام في الصورة الرابعة مافيش كرش خالص…و إذا نظرنا إلى السيليكونة اليسا فم السمكة ((على راي بنت لندن ههه)) نرى هناك بعض الانتفاخ في البطن الى حد ما …و هذا النوع من الفساتين المفروض أن من يحشو بطنه بالتبولة و المحاشي و الفول و الطعمية و الحمص و غيره المفروض أن لا يفكر أن يلبسها…و يعطيها ((شبر دالتيساع))…تصرون على إظهار عيوبكم…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *