طرحت الفنانة اللبنانية المعتزلة امل حجازي اغنية دينية جديدة بعنوان “يا مريم”، وذلك عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات مصطفى حسن، والحان ​حسام الصعبي​.

وتحمل هذه الأغنية كلمات: “يا مريم عليك السلام، يا ام ​المسيح​ رمز السلام”.

الجدير ذكره ان امل كانت قد اصدرت مؤخرا اغنية دينية بعنوان “​الهداية​”، وهي من كلمات سلامة علي، الحان ​جان صليبا​، توزيع حسام الصعبي، وتولى اخراج الفيديو كليب الخاص بها ​محمد الدايخ​.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. مهو الوهابيه تبع أبو تيميه ومحمد عبدالوهاب والروماني غيروا الإسلام ويريدون انهاء النبي وال بيته هؤلاء حتى يفكروا يهدموا الكعبه يقولون عبادة القبور قبر يلمكم انتم واللي يتكلم بأسمكم واللي يشدد لكم ولكل وهابي وداعشي تبع أبو البزازين وأبو تيميه الداعشي وبعدين يااحمد انت لن تصل الى نعل الامام علي حتى تستهزء به وانشاء الله سوف الامام علي وال بيت النبي يروك بركاتهم وتصاب بنفس داء يزيد بن ابي سفيان وشمر بن الرباح والأيام بيننا

  2. الوهابي شارب بول البعير خليك بقصص الغرام يا معفن هههههههههههه

  3. علي رضي الله عنه وارضاه صحابي جليل وهو قدوتي رضي الله عنه وعن ابي بكر وعمر وعثمان وجميع الصحابة . اما صرف مالله للبشر فلايجوز رلايرضاه اي مسلم عادي مقصر مثلي فكيف بأفضل أمة محمدصلى الله عليه وسلم من صحابته وكيف بأهل البيت عليهم السلام ان يرضوا بدعمم وكذبكم عليهم .
    اخيرا اسأل الله ان يهدينا للحق جميعا واما دعواتك فانت ان شاء الله احق بها .

  4. اهل البيت عليهم السلام بريئين من كذبكم يافتحي ومن خزعبلاتكم .الله يهديك يا فتحي للحق.

  5. شايفك تأثرت وكشيت من دعائي لو انت على حق لا تخاف وانما ان كنت على باطل وتقذفنا وتتهمنا بدون وجه حق وبدون برهان فقط تصورات وكلام منقول من ال سعود فخاف يااحمد خاف يااحمد خاف يااحمد

  6. ????
    تاثرت لك لانك على باطل والنافع الضار هو الله وال البيت رضوان الله عنهم والله لايملكون نفعا ولا ضرا لذلك
    خاف انت يافتحي
    انتم كذبتم على الله. اعوذ بالله مما تقولون
    والانبياء عليهم السلام كذبتم عليهم فكيف بعلي رضي الله عنه
    انتم تتخذون ال البيت ستار لخزعبلاتكم.
    على ذكر الخزعبلات هذه منها
    https://youtu.be/Sz1TjmPAmmM

  7. غزعبلات الوهابيه
    ابو هريرة ودابق”

    علي جزائري
    يناير 3, 2015 1:33 م
    الإساءات السعودية للكعبة و للعقائد الإسلامية من المذاهب الأخرى التي ينظر إليها آل سعود على إنها نوع من “الشرك” و ممارسة البدع، وذلك باعتبارهم منتمين إلى المذهب الوهابي منذ نشاة المملكة بتقاسم للسلطة ما بين آل سعود و آل الشيخ المنحدرين من سلالة محمد بن عبد الوهاب مؤسس الحركة الوهابية، الذي يقول التاريخ أنه حينما أطلق حركته للعلن قام بهدم قبر الصحابي “زيد بن الخطاب” معتبراً إن التعمير على القبور عادة وثنية، لكن الحقيقة تقول أن بن عبد الوهاب حينما اتفق مع الجاسوس الذي أرسلته بريطانيا إلى المنطقة للبحث عن طريقة يتم من خلالها اختراق المجتمع الإسلامي لهدمه من الداخل اتفق معه على خطة تضمنت ست نقاط كان من بينها (كتابة قرآن جديد و هدم الكعبة بحجة إنها وثنية و موجودة من قبل الإسلام)، وهذا ما أعترف به اللورد همفر به في مذكراته التي نشرها بعد انتهاء مهمته و عودته إلى بريطانية.
    وهذا ما يطبقه الداعشيون اليوم فهم شككوا ببعض سور القرآن منها سورة الكافرون وهددوا بهدم الكعبة لأنها وحسب معتقدهم تحوي الحجر الأسود الذي يحج اليه المسلمون ويقبلونه وهذا برأيهم شرك بواح .

  8. هنا غوث الوهابية المقدس الأعظم و الأوحد الخرافي ابن تيمية الحراني ( الحق لا بد أن يقال الأن , فلقد فاقه عباده وتقديسا من دون الله عند الفرقة الوهابية , ابن عبد الوهاب وأحفاده ومريديه ) , يخرف اعتقادا بأن هناك جني يحبه تمثل بشخصه وعلى صورته , وتعامل مع الناس على انه ابن تيمية الحقيقي ؟؟؟!!!!

    هذا الخرافي الوهابي الكرامي الحراني ابن تيمية فيلسوف عقيدة يهود والنصارى و وفلسفة إغريق ويونانية التجسيم والأوثان من نفخت به مكنة اعلام الوهابية كمعيار لعقيدة الأمة الإسلامية ( تعالى الله من شرك عبادة الوهابية الاحباروالرهبان من دون الله ) فمن عبر صراط آياته واقواله وخزعبلاته هو والتكفيري ابن عبد الوهاب ومريديه : فهو مسلم عندهم ومن خالف ذلك مهما كان سلفا وخلفا فهو : مشرك معطل … الخ وأقل الأحوال مبتدع ( من المهزله أن هذا الخرافي ابن تيمية له كتاب وضعه للرد على أهل السنة وغيرهم سماه در تعارض العقل مع النقل ؟…… الخ ) .

    هناك المزيد من الخرافات والخزعبلات الوهابية العقدية ( خصوصا الجن ) حول هذا المذكور وتلميذه ابن القيم …. وابن عبد الوهاب وغيرهما من الأئمة المؤسسين للوهابية وسلفها المعصومين من دون الله عندهم .

    لا أطيل عليكم أخي الكريم . هناك استفهام وريبه واستشكال من المسلمين الموحدين ؟ هل ماالف وما وصل الينا ( من خزعبلات وخرافات وتكفير وتجسيم … الخ ) من كتب وفتاوي: هي لإبن تيمية الجني أم ابن تيمية الإنسي ؟

    ___________

    ابن تيمية الحراني يقول عن شبيهه ومثيله الجني : انه جني يحبنا ونحبه يفتي ويصنع ماكنت أصنع …….؟!

    دعابه : يا ابن تيمية صوفية التجسيم و مقدس الوهابية , على الأقل مادام أن جنيك هو صاحب الخوارق والصواعق والخزعبلات ….. الخ , لماذا لم يساهم في اخراجك من السجن بدلا من …. وعليكم اخوتنا القراء الإكمال .

    ==========

    ها هي القصة الخرافية يرويها ابن تيمية الوهابية عن تمثل جني به وهو محبوس في القلعة( وذلك معروف ) بسبب الزندقة والتكفير والتضليل لعلماء أهل السنة والخرافات والشركيات منهاالتجسيم لله عز وجل:

    مجموع فتاوى ابن تيمية المجلد 13 /92 . )
    ===============================

    (وتارة يأتون (الجن) إلى من هو خال فى البرية ، وقد يكون ملكاً أو أميراً كبيراً ويكون كافراً ، وقد انقطع عن أصحابه ، وعطش وخاف الموت ، فيأتيه فى صورة إنسى ويسقيه ويدعوه إلى الإسلام ويتوبه ، فيسلم على يديه ويتوبه ويطعمه ويدله على الطريق ، ويقول من أنت ؟ فيقول أنا فلان ، ويكون من مؤمني الجن ، كما جرى مثل هذا لى ، كنت فى مصر فى قلعتها ، وجرى مثل هذا إلى كثير من الترك من ناحية المشرق ، وقال له ذلك الشخص أنا ابن تيمية ، فلم يشك ذلك الأمير أنى أنا هو ، وأخبر بذلك ملك ماردين ، وأرسل بذلك ملك ماردين إلى ملك مصر رسولاً ، وكنت فى الحبس ، فاستعظموا ذلك ، وأنا لم أخرج من الحبس ، ولكن كان هذا جنياً يحبنا ، فيصنع بالترك التتر مثل ما كنت أصنع بهم لما جاءوا الى دمشق ، كنت أدعوهم إلى الإسلام ، فإذا نطق أحدهم بالشهادتين ، أطعمتهم ما تيسر ، فعمل معهم مثل ما كنت أعمل ، وأراد بذلك إكرامى ، ليظن ذاك أنى أنا الذى فعلت ذلك …… )
    .

    ______________

    وابن تيميه

  9. خزعبلات و خرافة و تعطيل العقل

    أحد شيوخ الوهابية يضحك على عقول الوهابية بقصة خرافية
    والمستمعين يقولون صوعسلم

    وحكى ابن خلكان فيما نقل من خط الشيخ قطب الدين اليونيني قال : بلغنا أن رجلا بدير أبي سلامة من ناحية بصرى كان فيه مجون واستهتار ، فذكر عنده السواك وما فيه من الفضيلة ، فقال : والله لا أستاك إلا في المخرج . يعني دبره ، فأخذ سواكا فوضعه في مخرجه ثم أخرجه ، فمكث بعده تسعة أشهر ، فوضع ولدا على صفة الجرذان ، له أربعة قوائم ورأسه كرأس السمكة ، وله دبر كدبر الأرنب . ولما وضعه صاح ذلك الحيوان ثلاث صيحات ، فقامت ابنة ذلك الرجل فرضخت رأسه فمات ، وعاش ذلك الرجل بعد وضعه له يومين ، ومات في الثالث ، وكان يقول : هذا الحيوان قتلني وقطع أمعائي . وقد شاهد ذلك جماعة من أهل تلك الناحية وخطباء ذلك المكان ، ومنهم من رأى ذلك الحيوان حيا قبل أن يموت ، ومنهم من رآه بعد موته .

    من يصدق هذه الخرافة؟
    الجواب: الوهابية

  10. داء دواء يستطب به!!
    انيسة الشريف مكي
    «إلا الحماقة أعيت من يداويها»، قيل لأحد الحمقى: ما سميت فرسك؟ فقام إلى فرسه ففقأ إحدى عينيه وقال: «سميته الأعور»، وسأل رجل غلامه أي يوم صلينا الجمعة في الرصافة؟ ففكر الغلام ساعة ثم قال يوم الثلاثاء.
    واشترى جحا دقيقا يوما، وحمله على حمار فهرب بالدقيق، وبعد أيام رأى الحمار وصاحبه فتخفى منه، فقيل له لماذا تتخفى؟!! فقال أخاف أن يطالبني بالأجرة.
    وهبنقة الأحمق علق قلادة على عنقه وعند ما سئل عن السبب قال: حتى لا أضل، فحولت القلادة ذات ليلة من عنقه لعنق أخيه، فلما أصبح قال: يا أخي أنت أنا فمن أنا؟
    كثيرون هم الحمقى في هذا العالم، ليسوا أفرادا فقط أو جماعات، بل حتى دولا والتعامل معهم مضر. وأول ما يضرون، يضرون أنفسهم. وعند ما أبواق هؤلاء تهرف فأحسن رد لهم قول الشافعي رحمه الله:
    الصمتُ عن جاهِلٍ أو أحمقٍ شرف *** أيضا وفِيهِ لِصونِ العِرضِ إِصلاحُ
    المشكلة الكبرى أننا لا نستطيع تغييرهم بالنصيحة، فهم صم بكم لا يعقلون، وتصديقنا لانتفاعهم بالنصائح كتصديقنا لنزول الجليد في الصيف.
    قال عيسى عليه السلام: «عالجت الأبرص والأكمه، وعالجت الأحمق فأعياني».
    نظر حكيم إلى أحمق على حجر فقال: حجر على حجر!!، وقال جعفر الصادق: «الأدب عند الأحمق كالماء في أصول الحنظل، كُلما ازداد ريا زاد مرارة».

  11. الأولى تنصح نفسك ياناصبي يقال عندما لا يستطيع الشخص الرد وينكبس يلجأ للدروشه والامثال الخايبه ايه يااحمد انت هارينا فديوهات واقوال ضد الشيعه ومقنع نفسك فيها وعاملنا الذ اعدائك شمعنا الان اعتقد الذي كتبته ينطبق عليك وعلى الوهابيه الحاقدين نصيحه شيلنا من دماغك وريح نفسك لانك انت أصلا في بالنا وهذا اخر رد مني لك لان شيطان وجن محمد ابن عبدالوهاب وابن تيميه ماسكك من ساسك الى راسك ودعائي الله يهديك ويرجعك الى دين الفرقان

  12. ومن قال لك يافتحي اني مهتم بكم
    يعلم الله اني لااكن لك اي حقد واسأل الله لك الهدايه لانه واضح انك انسان متاثر بكلام المعممين .
    راجع نفسك يافتحي وخزعبلات معمميكم لايقبلها طفل عمره ٣ سنوات فكيف بانسان بالغ عاقل .
    هذا لايعني اني ملائكه عندي اخطاء ولكن العقيده خط أحمر
    تحياتي لك

  13. اليوم اغنيه دينيه وغداً اغنيه وطنيه وبعدها غراميه
    لما تحجبت جذبت الانظار لها واستمتعة بالاهتمام ولكن الان تلاشة الانظار فبحثة عن الجديد
    اتوقع ما تستمر بالحجاب والله اعلم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *