خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس” على الفضائية التونسية، أثارت تصريحات التونسية يسرا محنوش استياء عدد كبير من جمهور مراد بوريقي الفائز في برنامج “ذا فويس”. عند الحديث عن فتح التصويت في المغرب لصالح مراد بوريقي وقول مقدّم البرنامج بأنّها ظُلمت بسبب ذلك، ردّت يسرا بأنّ تعاطف التونسيين معها وإحساسهم بأنّها ظُلمت كانا تتويجاً بالنسبة إليها.

كلام يسرا فتح عليها باباً للانتقادات القاسية عبر موقع “يوتيوب” الذي نشرت عليه المقابلة، إذ اتهمت بـ “التخريف” والهلوسة بعدما حكت عن فتح التصويت المجاني في المغرب. وسخر بعضهم من تصريحها، مضيفين: “كأنّ الملك المغربي ليس مشغولاً بشيء إلا ببرنامج “ذا فويس””. بعدها، اشتعلت معركة كلامية استخدمت فيها عبارات نابية وتحوّلت إلى شتائم متبادلة بين المغرب وتونس.

يذكر أنّ يسرا احتلت المرتبة الأولى من بين نجوم البرنامج الذين يبحث المعجبون عن اسمها على شبكة الانترنت بحسب تقرير Zeitgeist 2012 التابع لشركة غوغل العالمية.yusra ma7nuch

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. العرب غاويين يتهاوشون و يشتمون بعضهم على اتفه شيء،، إن ماكانش على مبارة كرة قدم يبئى على يسرا مهروش و..هههههههههههاي

  2. حيااااااتي شلونك يا اختي وين الغيبه عسى المانع خير
    نووورتي المجلة

    1. تعيشي اختي منورة بوجودك ووجود بعض من نحبهم فقط
      كيف حالك وحال الاطفال
      بصراحة انا مليت من نورت واخبارها

    1. اخي يوسف من نيتك راك تهدر
      يعني مظلومة لان الناس خسرت فلوسها لتصوت للاخر عوض ان تصوت لها
      انا مافهمتش نحن العرب لازملنا الدق لماذا نحتج من اجل الاوضا ع المعيشية ووو ثم نروحوا نحضروا حفلات ونصوت بالهبل لاجل واحدة ونستقبل ونهتف ونسافر لنشجع منتخبنا “هادي علينا احنا”

  3. رسول الله صلى الله عليه وسلم قال خسف بالأرض . مسخ : من الهيئة البشرية إلى شكل القرد والخنزير . وقذفٌ : بشيءٍ من السماء كالحجارة . يُقذفون ، ويُخسف بهم ويمسخون . قال رجل من المسلمين : يا رسول الله ، ومتى ذلك ؟ قال : إذا ظهرت القينات والمعازف وشربت الخمور . رواه الترمذي وهو حديثٌ صحيح . القينات يعني المغنيات . المعازف : الآلات الموسيقية . ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يارب ستـــــــــــــــــــرك

  4. خلاص،، حلت كل مشاكل الشباب التونسي و المغربي من بطالة و غيرها من المشاكل الاجتماعية و ما ظل إلا التهاوش على طقاقة اسمها يسرى مهروش …و عجبي!!..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *