بمجرد أن بدأت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك والفنان السوري ناصيف زيتون في نشر صورة تجمعهما من مناسبات مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت أخبار تشير إلى وجود علاقة عاطفية بين الثنائي.

باميلا التي حرصت على مشاركة ناصيف بحفل تكريمه الأخير الذي أقامه شركة «أنغامي»، خرجت عن صمتها، وعلقت على خبر ارتباطها عاطفياً بنجم ستار أكاديمي نافية كل ما يتردد بوجود قصة حب تجمعهما، مؤكدة أنه من أقرب أصدقائها، ولا تتجاوز علاقتهما هذه الحدود.

من ناحية أخرى، كشفت باميلا الكيك التي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «ياريت» عن غيابها عن المارثون الرمضاني المقبل لعام 2017، مبررة ذلك في تصريحات صحفية قالت فيها: «للأسف سأغيب، لأنني لم أجد السيناريو الذي يستفزّني كممثلة، أو يحمل هدفاً معيناً، أبحث عن دور يحكي عن المرأة ومشاكلها، للأسف إن الدراما اللبنانية اليوم فيها كمية كبيرة من المشاريع التي تصوّر، لكنها تخلو من النوعية».

وفي نفس السياق، استبعدت باميلا الكيك دخولها معترك الدراما المصرية قريباً، وبررت وجهة نظرها في ذلك بقولها: «لا يمكن الدخول إلى مصر باللهجة اللبنانية بل يجب أن تكون مصرية بحتة والفكرة لا تزال بعيدة عني»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *