نفت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد ما تناقلته وسائل إعلام عربية ومواقع إلكترونية، عن دعوتها الفتيات إلى عدم الإكثار من السجود في الصلاة حتى يحتفظن بركب بيضاء جميلة مثل ركبتيها.

واتهمت فتاة محجبة بالوقوف وراء إطلاق هذه الاتهامات الباطلة؛ لإلحاق الضرر بها وتشويه سمعتها.

وكانت تقارير صحفية ومواقع إلكترونية ذكرت أن بدرية أحمد حلت ضيفة ببرنامج على قناة لبنانية وظهرت خلاله ممسكة “السيجارة”، وتتفاخر أكثر بجمالها باعتباره طبيعيًا دون عمليات تجميل، وحينما سألتها المذيعة عن سر بياض ركبتيها، ردت قائلة: “إن السبب عدم إكثارها في السجود أثناء الصلاة، وإنها تدعو الفتيات إلى عدم السجود حتى يحظين ببياض ركبتهن”.

وقالت بدرية للأسف كلما حققت نجاحًا تربص بي الأعداء والمسيؤون معاذ الله أن أسيء إلى ديني- مشيرة إلى أنها كانت ترفض التعليق، لكنها بدأت تشعر بأن الأمر بدأ يأخذ أبعادًا خطيرة خاصة مع جمهور المراهقين

وأكدت الفنانة الإماراتية أنها لا يمكن لها أن تتفوه بمثل هذا الكلام، الذي يسيء إلى دينها وأسرتها، مطالبة المسيئين لها: “أن يتقوا الله”.

وشددت على أنها إنسانة مسلمة تحترم دينها أولا ومجتمعها ثانيًا وأولادها ثالثًا، ومن غير المعقول أن تكون قدوة سيئة لبنات الجيل الجاري.

وبلهجة التحدي أبدت نجمة مسلسل “الخادمة”، الذي سيُعرض على شاشة mbcفي رمضان المقبل، استعدادها لمواجهة أي شخص بأن يثبت عليها مثل هذا الاتهام، وأن يأتي بأية مادة تلفزيونية تدينها.

وأشارت إلى أن الصورة التي تناقلتها وسائل الإعلام وهي تمسك بسيجارة مأخوذة من أحد مشاهد مسلسل”عديل الروح”.

واتهمت بدرية أحمد، التي نقلت إقامتها من الكويت إلى الإمارات قبل عام، فتاة محجبة تعرفها جيدًا بأنها تقف وراء إطلاق ما وصفته بـ”الشائعة الدنيئة”.

وأضافت أن الفتاة سبق وأن قامت بتسريب الشائعة نفسها قبل ثمانية أعوام وتحديدًا بعد نجاحها في مسلسل “عديل الروح”، وأنها اعتادت على الإساءة إليها مع كل نجاح تحققه.

واعتبرت أن اختيار هذا الوقت هدفه ضرب جماهيريتها وعودتها القوية لممارسة نشاطها الفني، بعد توقف قسري خلال العامين الماضيين؛ حيث انتهت مؤخرًا من تصوير أربعة مسلسلات وتستعد لاثنين آخرين.

واعترفت أحمد أنها تخشى على جمهور المراهقين من التأثر وتصديق مثل هذه الاتهامات؛ لأنهم لا يعرفونها جيدًا على عكس الجمهور الذي عرفها منذ أن احترفت التمثيل قبل سنوات عديدة.

وأوضحت الفنانة الإماراتية أنها شعرت بحالة غضب واكتئاب شديدين تمكنت من تجاوزهما بفضل وقوف زوجها ووالدته إلى جانبها، وتشجيعهما لها بصورة مستمرة.

وقالت: “إن علاقتها بحماتها “سمن على عسل”، وإنها تتفاجأ دومًا أثناء عودتها من التصوير بأن حماتها قامت بتحضير الغداء أو العشاء لها”.

من جهة ثانية، قالت: “إن ارتباطاتها الفنية وانشغال زوجها المخرج الإماراتي سعد الأميري وسفر غالبية أصدقائهما دفعتها تلك الأسباب إلى تأجيل إقامة حفل زواجهما إلى ما بعد الصيف، على الرغم من عقد قرانهما قبل فترة”.

واعترفت أحمد بأنها تتوق إلى إنجاب طفلة من زوجها، فهي تشعر بالحنين كونها أمًا بوجود “بيبي” يغفو في حضنها، خاصة وأن أصغر أولادها من زيجة سابقة أنجبته قبل 17 عامًا.

mbc

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. بسم الله الرحمان الرحيم..إي شو هاي طبيعية!!..ليش شكلها هيك..و بعدين مين هاي؟؟هاي أول مرة بشوفها..

  2. ” وحينما سألتها المذيعة عن سر بياض ركبتيها ”
    الحين هذا سؤال تسألو هالمذيعه الزباله .. سخافه بلا حدود
    بدريه انتي لستي جميله ابدا .. انتي عاديه والمكياج الي حاطته هذا والله انو مخرب شكلك ..

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  3. خاصة وأن أصغر أولادها من زيجة سابقة أنجبته قبل 17 عامًا.!!!!!!
    ——————————————–
    بغض النظر عما قالته او لم تقله ، فهذا الامر عقابه عند ربها … لكن هذه العجوز والتي عندها ابن من زواج سابق عمره سبعة عشر عاما ، الا تستحي من ابنها وهي تمثل ثم تقول انها جميلة وكأنها تقول ( اللي ما يشتري يتفرج !!!!) سوق نخاسة هذا والا ماذا ؟؟!!!

  4. ليس غريب لما نشوف وحدة بهدا الكم من المكياج الي يخوف وخاصة الكويتيات فهن اصحاب الارقام القياسية في شراء المساحيق والمكياج ليجملو بها انفسهن

  5. تسلمي اختي ياسمين
    كويتية ولا بحرينية كلهن زي بعض ما شاء الله الي تكبر شفايفها ليصيرو مثل النقانق ولي تضع كيلو بدرة لتصير بيضاء ولي هي سمرة تصبغ شعرها اصفر لتكون شقراء
    استغفر الله

  6. واتهمت فتاة محجبة بالوقوف وراء إطلاق هذه الاتهامات الباطلة؛ لإلحاق الضرر بها وتشويه سمعتها
    …………………………………………………………
    اكثر من هيك تشويه؟
    ليش هيك عامله بحالها،حاطه سطل مكياج وكيس بودره 
    وعلبه بولش على رموشها؟

  7. حواجبها رسم على فكره مش طبيعيات!
    يعني اذا بتعرق وبتمسح العرق على جبينها(جبهتها) بتصير بدون حواجب!

  8. وجهها كله اشاعة , بعرق ولا بدون مافي ملامح وجهها كأنه صبة . أعوذ بالله من الفنانيين

  9. وحاطه المسامير اللي تفقع الكفرات حقت الشرطه عقد , زين ما نغزها مسمار وانفقعت كأنها ب ق ر ة حلوب

  10. ■Gabriel في أيار 21, 2011
    سلام

    وشو بدك من المخلوقة ؟

    مش شايف إن بعدا بعمر ال-16 !

    وطبعاً بعقلها !

  11. ابو نعط سبحان الله على قزاز ملون ؟
    بس ما قالت بدريه أحمد للبنات شنو الحل الامثل للحصول على شفايف الارنب؟
    والله بعض الحريم ضيعوا المشيتين لا هم حريم ولا هم أرانب ؟

  12. وله في خلقه شؤون و الله نفسي فقط اعرف هل في عقل واحدة في سنها تتحجب و تتوب لله المجتمع العربي اجمع اصبح فنانين و نجوم و شهب الكل بيمثل و يغني و يرقص و الكل لا يريد سوى المال باية طريقة لا يهم المهم المال… لا احد يفكر ان هذه الدنيا الى زوال و ان مصيرنا هو الموت و العودة للتراب ثم للحساب؟؟؟؟ اين هي العقول يا ترى؟؟؟؟

  13. هههههههههههههههههههههههه المصيبة و الطامة العظمى أنهن سيخسرن الإثنين الصلاة و الركبة البيضاء، يعني كما يقول المثل لا عنب الشام و لا بلح اليمن. أنظروا للبدوية أم ركوب سودة كيف عامل وجهها بعد عملية الصباغة و الطلاء التي طليت بها ذلك الوجه البشع إنها تشبه مهرج السيرك الروسي elle maquille comme un clown.

  14. الله لا يبلانا شوفوا وجهها قبــل العمليــــــــة كأنــــــــــة وجة بنقالي شغال في البلدية
    والحيـــن وجهها كأنـــــة سطل معسل ابوهيـــــــــثم يعني من جرف في دحدير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *