نفى النجم الأمريكي الشهير براد بيت اتهامه بتعاطي المخدرات، موضحا أن زوجته النجمة الهوليودية الشهيرة انجلينا جولي قد اتهمته بذلك عندما وقعت أوراق الطلاق منذ 10 أيام.

وقام “براد” البالغ من العمر 52 عامًا بعمل تحليل بول من أجل فحصه للتأكد من خلوه من أي كحوليات ومن أنه لا يتعاطى أي مخدرات.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد تطول “براد” من تلقاء نفسه لعمل ذلك التحليل دون صدور أي أمر قضائي بذلك، لينفي كل الاتهامات التي توجهها له زوجته.

ومن ناحية أخرى، قد أكد مصدر مقرب من الثنائي الأشهر في هوليوود والعالم أن السبب الأساسي وراء طلب “أنجلينا” البالغة من العمر 41 عامًا الطلاق، هو أن “بيت” يعامل الأطفال بشكل سيئ للغاية وأنها مستاءة وحزينة من معاملته لهم بهذا الشكل، وأضافت أنها أيضًا سئمت من الكم الكبير الذي يستهلكه زوجها من الكحوليات، وأنها تعد ذلك خطرًا عن الأطفال.

ويذكر أن إحدى المؤسسات المهتمة بحماية ورعاية حقوق الأطفال في أميركا قد أجرت تحقيقًا مع “براد”، بخصوص سوء معاملته لأولاده، وهو ما نفاه النجم العالمي، قبل أن يعيد تأكيد نفيه مرة أخرى، ولكن بشكل عملي هذه المرة من خلال إجراء تحليل البول.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. خلاص انفصلوا صدعتولنا راسنا
    ولا حتى طلاقكم لازم تكسبون من وراها ملايين الدولارات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *