قررت الفنانة الأميركية بريتني سبيرز أن تتجمد في النيتروجين السائل بعد وفاتها، على أمل أن تعود إلى الحياة في المستقبل.

وقال صديق سبيرز: “فكرت بيرتني في ذلك الأمر بعد أن سمعت من أحد الأشخاص أن “والت ديزيني” قد تم الحفاظ عليه بعد موته بالتجمد فيزيائيا في النيتروجين، وربما يتم إحياؤه في المستقبل، فبحثت بعدها سبيرز وأصبحت مقتنعة بذلك”.

ومن جانبها، قامت سبيرز (28عاما) بجولة طويلة هي وأولادها في مدينة “ديزني لاند” للتأكد من التجمد نيتروجينيا، فهي تأمل في استثمار جزء من ثروتها في ذلك، وأقنعت والدها جيمي سبيرز بالفكرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هي ستعود لحياة اخرى بالتأكيد ، وسيكون هناك حساب عسير لها ولغيرها ، وما راح ينفعها النيتروجين ياللي بلف جسدها في تبريده في النار ، والله اعلم.

  2. ya latif toltof fina ya rab sho haydi al mas5ara kila 2al yirja3o yi7yowa 2al min shin 2ala ro7o haydi 2afkarkon ray7in min waraha 3ala al nar rabi r7amna bra7mtak

  3. كما قلت يا zain ستبعث للحياة من جديد…..ولكن بدون الله اعلم!!!!!

  4. ربنا اعطانا العقل لكي نفكر ازاي نستقبلو لما نموت و وحده قعده تفكر لما تموت تعمل النيتروجين علشان ترجع للحياة ثاني سبحان الله ولله في خلقه شؤون

  5. ليه بدون الله اعلم يا احمد ، انا بقول الله اعلم على انها راح تدخل النار ، ما حدا بيعرف ربنا شو بيقرر النا بعد الموت الا هو ،،، يبقى لا تتسرع بالكلام الله يخليك وتقول شي بيغضب ربك منك .!

  6. يا زين عندما يقرر صاحب الصلاحية امرا فهو حر في ذلك، وعندما يرد القرار قي القرآن فلا مجال مجال لكلمة ربما او الله اعلم، والايات التي قررت ان مصير الكافرين النار كثيرة … فعلينا كمسلمين ان نقرر ما قرره الله دون اي شك او تشكيك ،وكلمة الله اعلم لا تكون الا عند الشك في الموضوع ولذا نهى سيدنا عمر المسلمين عن قولها في الامور المحسومة……..
    قال تعالى”وَالَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا أُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (39)وقال إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَن تُغْنِيَ عَنْهُمْ أَمْوَالُهُمْ وَلاَ أَوْلاَدُهُم مِّنَ اللّهِ شَيْئاً وَأُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هم فيها خالدون”. وهذان مثلان على المصير المحسوم للكفار حسب القرآن!!!!

  7. والله تعليقكم للتعليقات يانورت لاطعم له في كثير من الاحيان..ردي عليك يازين معلق!!!

  8. (كل من عليها فان ويبقى وجه ربك دو الجلال والاكرام)صدق الله العظيم والله اعلم ,,يفعل ما يريد,, وهو علام الغيوب,, وما امره الا ان يقول له كن فيكون.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *