تعرضت بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني للكثير من التعليقات الساخرة بسبب مقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترحيب بصديقتها المغربية إيمان الباني، خلال قدومها مع زوجها النجم التركي مراد يلدريم الى منزلهما في مصر.

وتظهر بوسيل في المقطع في غاية الحماس لرؤية ابنة بلدها وصديقتها، وبعد ان قدمتها كمفاجأة لمتابعيها غمرتها بسعادة ولكنها ابقت عينيها على التسجيل، في خطوة سخر منها بعض متابعيها، لافتين الى انها لم تتمكن من كبح حماسها للاستعراض بسبب قدوم زوجة نجم تركي الى منزلها، في حين انتقد البعض الاخر طريقة تصويرها لهذا اللقاء، مؤكدين ان حركاتها مفتعلة ومليئة بالتمثيل من خلال نظراتها للكاميرا وحركاتها مع صديقتها التي قدمت لتهنئتها بمولودها الجديد آدم.
بدوره، عبّر حسني عن سعادته، باستضافته للنجم التركي وزوجت، ونشر صورة تجمعهم عبر إنستغرام، وأرفقها بتعليق: “نورتني في منزلي يا حج مُراد انت وزوجتك وأُسرتك الكريمة.. بعض الأصدقاء هم بمثابة عائلة”.ومن جانبه، شارك يلدريم متابعيه على إنستغرام بصورة، وعلق عليها قائلا: “أشكركم على هذا الوقت والطعام المذهل، وكذلك الطفل المذهل.. أنا سعيد حقا بوجودي مع أصدقاء مثلكم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بما أننا في موضوع عن المغربيات أود أن أترك تحية مُعطّرة بالورود و الياسمين للصديقة الغالية مريم و أتمنى أن تكون بخير هي و عائلتها و أميرتها الصغيرة و كذلك بنات بلدها أمونة و مغربية و وئام و كوثر و لطيفة و من قلبي لها عُنوان marocaine
    إشتقتُ لكُنّ جميعاً ……
    تحياتي …
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *