سأل الفنان بيومي فؤاد الفنانة بشرى، ضيفته في حلقة الامس من برنامج “بيومي أفندي” على شاشة “دي أم سي”، ان كان الرجل الاجنبي اكثر رومانسية من المصري خاصة وانها ولدت بإنجلترا.

بشرى قالت إن لدى الرجل المصري مشاعر جياشة، والعاطفة عموما لدى العرب مختلفة عن الأجانب، الذين وصفتهم بأنهم عمليون أكثر. وأشادت بشرى في هذا السياق بالألمان، وقالت إنها تحب التعامل معهم وتفهمهم، وتحب كثيرا التزامهم بالمواعيد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. العاطفة عنده جياشة ? يا سلام على رومانسيته لما يكون واكل فجل و لا ثوم و سنانه موش مفروشين و يطلع دخان كثيف من ثقب مناخيره من الشيشة لي يشربها و هو بيقول غزل لزوجته و لا حبيبته … يا سلام رومانسية ما حصلتش

  2. و من قال بأن الكلام المعسول و تكرار الغزل الكذاب و بعض أبيات شعرية ذات السياق الغزلي الوهمي هي قمة الرومانسية؟!!!! صدقت هذه الممثلة إن قالت بأن الرجل في الغرب عملي أكثر و لا يضيع وقتا و لكن هذا لا يعني أبدا أنه بارد الأحاسيس أو لا مشاعر له! بالعكس أغلب رجال الغرب يوفون بكلمتهم أكثر من الرجل الشرقي..كما أنهم واضحين: إذا أراد الحب الحقيقي يستمر فيه و إن أراد العلاقة العابرة فقط يقول ذلك منذ البداية..! عكس من يركبون موجة الخداع و يعيشون بوجهين متناقضين!
    و لي في قصة صديقتي في الجامعة أكبر دليل: خطبها شاب مغربي مدة ليست بالقليلة و بعد هذه الجرجرة التي لم يكن لها داعي، و بعد طول انتظار .. و بعد الصبر و التحمل و الانتظار، قطعت العلاقة نهائيا…و توظفت بعد التخرج بشركة اسبانية ليتزوجها مدير الشركة الاسباني بعد وقت قليل جدا من تعرفه عليها و دخل في الإسلام و نطق الشهادتين..”خير البر عاجله” لم يضيع الوقت في الجرجرة الفارغة!
    الدموع التي تسبب فيها ابن البلد أتى الاسباني ليمسحها..!
    مثل ما قالت بنت لندن ذات يوم في أحد تعليقاتها: و الله لو لم يكن حاجز الدين هو من يمنع عن الزواج بالغربي، لهربت كل بنات العرب من الرجل المحلي إلى الأجنبي !

  3. مساء الخير إشراق…آشهاد السمية ثاني؟ نورما.. ههه مبرعة راسك بالسميات الجديدة! بصحتك..

  4. مريم دائماً تقصف جبهة الرجُل الشرقي … هُناك قصيدة لشاعري المُفضل عبد العزيز جويدة بعنوان لا تعشقيني و أراها بكاء من ذلك الشرقي يبررُ فيها قسوته ، فمن لم يعرف سوى الْحُزْن من الصعب عليه إدخال الفرح لقلب غيرِه و هذا أحد مقاطعها :
    وإنْ تَعشَقيني فلا شَيءَ عِندي لِكي تَأخُذيهْ
    وما أنا شَيءٌ ولا قلبَ عندي لكي تَعشَقيهْ
    فقد تَندمينَ وتَمضينَ عنِّي
    وفي القلبِ سِرٌّ ولن تَعرِفيهْ
    فإنيَ وَهمٌ وقلبي خَيالٌ
    وحُبي سَيبقَى بَعيدَ المَنالْ
    فلا تَعشَقيني لأني المُحالْ
    وإنْ تَعشقيني
    فهل تَعرِفينَ أنا مَنْ أكونْ ؟
    أنا الليلُ حِينَ طَواهُ السكونْ
    فلا أنا طِفلٌ ولا أنا شَيخٌ
    ولا أنا أضحَكُ مثلَ الشبابْ
    تَقاطيعُ وَجهي خَرائطُ حُزنٍ ،
    بِحارُ دُموعٍ ، تِلالُ اكتِئابْ
    فلا تَعشَقيني لأني العَذابْ
    إذا قُلْتُ يَومًا بأنِّي أُحبُّكْ
    فلا تَسمَعيني فَحُبِّي كَلامْ
    وحُبي إليكِ بَقايا انتِقامْ
    لأنِّي جَريحْ .. سأشتاقُ يَومًا لكي أستَريحْ
    وأرغَبُ يَومًا أرُدُّ اعتِباري وأُطفئُ ناري
    فَأقتُلُ فيكِ العُيونَ البريئةْ
    فَلا تَعشَقيني لأنِّي الخَطيئةْ
    !!

  5. مش مسالة أقصف جبهة الرجل الشرقي، و لكن مسألة كرهي للإزداوجية التي يعيش فيها هذا الرجل المسمى شرقي!
    – فالغربيون عمليون واقعيون ماديون..
    و الاسيويون: جرفهم تعلقهم بالعلم والاختراع و كل ما له علاقة بالتكنولوجيا..و لكن مازالوا يحاولون عيش حياتهم الرومانسية قدر المستطاع..
    أما الرجل الشرقي فلا إلى هؤلاء و لا إلى هؤلاء…
    لا محل له من الإعراب..
    * مع وجود أقليات عكس هيك كي لا أعمم !
    تصبحين على خير سنفورة..

  6. كُل هذا و ما قصفتي ?
    نفيتِ عَنْهُ صفات الواقعية و العملية و المادية و حُب العلم و التكنولوجيا و الرومانسية و أسقطتيه من الإعراب ??
    ماذا بقي له ؟!؟!
    تصبحين على خير مريوم …..
    !!

  7. شوفي لك واحد اسياوي او اسباني يا مرمر او واحد شلح هههههه وريحي نفسك وريحينا… لما كل هذا الضجيج والعذاب ؟؟؟؟ احنا مقدرين ظروفك العنوسة تعمل اكثر من هيك هههههه واحنا مالنا ماعندنا لك حل توكلي على الله وخللييهم ينطقوا الشهادتين و تزوجيهم ما عندنا مشكل على شرط مانشوف وشك تاني هنا لا انتي ولا المغفل الضحية ارفيقك او زوجك هههههه لا مانريدك هنا بما انك حتحصلي على عريس الغفلة اللي يرضى بيك وبعقدك هههههه ولا تتكلمي تاني باسم العربيات هم اشرف انك تتكلمي بلسلانهم فهم لا يرضين بما ترضين به

  8. مساءو مريوم مكره اخوكي لا بطل ضاع إيميل إشراق لما عملت مسح للكمبيوتر ? حبيت اتسجل بنورما نونو ما قبلت الظاهر وقفوا التسجيل او ربما رافضة اتنين ايميلات لشخص واحد …. سلام اخر العنقود

  9. بونسوار إشراق .. سافا؟ رانا حايرين معك…حتى نولفو سميتك تجي انتي في الأخير تبدليها.. و لكن نورما هادي تاني مفركسة..ديال المسلسلات الميكسيكانا..

  10. بسلامة إشراق أو نورما…سلمي على أمونة إيلا شفتيها..بلغيها تحياتي…و سلامي لآخر العنقود – سنفورتي الطيبة- و تصبحون على خير ..

  11. و قبل ما نمشي هادي هدية مني ليكوم…اغنية مغربية أندلسية (شمس العشية)..نتمنى تعجبكم آلعايلات.. تشاااو..

  12. مساءالنور و السرور للعزيزات مريم و وئام ، أتمنى أن تكُنّ بألف خير و مبروك الإسم الجديد لوئام ، و للغالية مريم أشكُر لكِ سلامِك و جميل كلامك و روعة إهدائك………تحياتي لكُنّ و لبنات بلدكُن …..
    نهاركُم سعيد …..
    !!

  13. الراجل المصري اكثر رومانسية للملوخية وشوربة الكوارع اي حاجة غير كدة تبقي عنده شكليات
    احنا حنضحك علي بعض يا بشري يا بنت حي الانفوشي ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *