بكت الفنانة المصرية بشرى بعد سماع كلام الفنان هاني رمزي عنها في فيديو عرضه برنامج “أنا وأنا”.

بشرى كانت ضيفة الحلقة الماضية من البرنامج المذاع على شاشة ON E، حيث عرضت الإعلامية سمر يسري فيديو أشاد فيه هاني رمزي ببشرى كصديقة عزيزة، وبعلاقتها بأصدقائها.

وقال هاني رمزي إنه اعتبر بشرى مشروع سعاد حسني الثانية، وحياها على نجاحها في العديد من المجالات، ومنها إدارتها لمهرجان دولي مشرف، لكنه عاتبها على التقصير في مجال التمثيل، وسألها عن موعد مشاركتهما معا في فيلم من إنتاجها.

وظهرت بشرى بعد انتهاء الفيديو متأثرة لما قاله هاني رمزي وقالت “انا ما كنت عارفة ولا متوقعة انه هاني جواه لي كل ده وما اعرفش ليه الناس لما يكون جواهم ده ما بقوله ليه؟”.

وتابعت انها تأثرت لأن “في حد منصف في حد شايفني من غير كبر في حد شايفني على حقيقتي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ببرامح بحر شط الهوا كان مشارك هالبـغل وباحد محطات الباخره بامريكا اخذوه على فندق 4 نجوم وما قبل يدخل قال مو من مُستواي !! وقال كنت بدبي بفندق 5 نجوم مع ان الفندق كان ممتاز لكن الي يشبع بعد جوع دائما تراه متقزز واصبحة عنده الناس مُستويات مع انه اصله معـفن

  2. مين بشرى دي
    من نذالة وخسة الممثلين ماذكره احدهم فقال انهم استضافوا ممثل. وجاء الى البلد من دون اي ملابس مناسبة للطهور في البرنامج. وتم شراء ملابس له واخذ عدة ملابس لانها على حساب الجهة المستضيفة. ورجع لبلده محملا بها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *