وصلت إلى مطار القاهرة الدولى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، الفنانة السورية أصالة قادمة من لبنان، حيث تم إنهاء إجراءات وصولها على متن طائرة الخطوط الجوية اللبنانية، القادمة من بيروت.

كانت الفنانة السورية، قد وصلت مطار القاهرة بعد احتجازها من قبل سلطات الأمن فى مطار بيروت الدولى، بتهمة حيازة مواد مخدرة، وبعد الإفراج عنها، تم السماح لها بالسفر الى القاهرة، حيث كان فى انتظارها بمطار القاهرة الدولى، عدد من أصدقائها للاطمئنان عليها بعد الأزمة التى تعرضت لها، وكان لافتا خروجها من صالة الوصول الدولي العادية، بخلاف ما هو متعارف عليه لدى الوسط الفنى، حيث يتم الحجز لهم مسبقا فى صالة الخدمة المميزة التى يتم تحصيل الرسوم عليها لإنهاء الإجراءات.

وقد نقل موقع “اليوم السابع” المصري نقلا مصدر أمنى بالمطار، أن الفنانة أصالة خضعت لجميع إجراءات التفتيش المتبعة، وما يتضمنه ذلك من تعقيم للأمتعة، فضلا عن مراجعة وثائق السفر الخاصة بها للسماح لها بدخول البلاد، لافتا إلى أن الفنانة أصالة خضعت أيضا للفحص الأمنى المتبع على جميع الركاب العائدين من الخارج، ليتبين عدم طلبها على ذمة أى قضية، بالإضافة إلى عدم إدراج اسمها على قوائم الترقب أو الوصول لدى الجهات المعنية بالإدراج.

وفي السياق ذاته، فقد أكد مصدر جمركى بمطار القاهرة الدولي، أن جميع الأمتعة والحقائب الخاصة بالفنانة السورية أصالة، خضعت لإجراءات التفتيش المتبعة وتم السماح بدخولها، بعد التآكد من عدم مخالفتها للقوانين المصرية الخاصة باستقدام وجلب الاحتياجات الخاصة من خارج البلاد.

كان قد تم الافراج عن المطربة السورية أصالة نصرى بضمان محل الإقامة، بعد احتجازها من قبل أمن مطار بيروت، أثناء مغادرتها لبنان متجهة إلى مصر برفقة زوجها طارق العريان، بعد انتهاء التحقيق معها فى تهمة حيازة المخدرات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يقولون تهمه مُلفقه بسبب دعمها لثورة سوريا !! وماذا قدمت الست اصاله لشعب سوريا ولثورته ؟
    لا استبعد ان تكون مُدمنة
    لا ارى بها صفه من صفات المحترمين

  2. هي يمكن تتعاطى لان لاشئ غريب عن الوسط الفني ،،،،،، بس استبعد انها تشيل معاها
    لا والله ماقدمت شي غير شوية كلام لا زارت مخيم و لا عملت مناشدة للاغنياء عن طريق برنامجها بما انها تعيش في جارج سوريا

    حتى انها لم تقدم اغنية ل روح الشهداء و ل ثوار سوريا ،،، ولو انهم مش بحاجة لها ،،، بس بما انها حكت كثير كان بامكانها ان تثبت ولاءها ب الأفعال كمان

    هذا راي فيها من بداية الأزمة ،،،، حتى انها بطلت تدافع عن بلدها بالكلام كمان !!!!!
    الله يصلح حالنا جميعاً

  3. بس اريد أضيف كلمة الله واعلم ((( هي يمكن تتعاطى )))
    بحاول قدر الامكان ان اكون معتدلة و محايدة في تعليقاتي بس هذا لايعني انني لا اخطأ ففي النهاية نحنى بشر و مافي احد معصوم عن الخطأ و انا اولهم ،،،،

    والسلام ختام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *