بعد أزمته مع الممثلة زينة والدعوى القانونية التي يواجهها بتهمة إثبات نَسَب ولديها، أشارت المعلومات إلى أن الممثل أحمد عزّ نقل مكان إقامته من مدينة شُبرا الخيمة في محافظة “القيلوبية” شمالي القاهرة.

وبحسب بعض المصادر الإعلامية، فإن عزّ قرَّر تغيير منزله بسبب بعض الصحافيين الذين يلاحقونه وانتقل بسرّيةٍ تامة إلى مدينةٍ أخرى، من دون أن يُخبر إلا قلَّة قليلة من المقرَّبين عن مكان إقامته الجديد.

وفي سياقٍ متّصل، ذكرت جريدة “الأهرام” المصرية أن قناة CBC و”الحياة” تراجعتا عن شراء مسلسله الجديد “إكسلانس”، المُفترض عرضه خلال شهر رمضان 2014 لأسبابٍ لا تزال مجهولة.

المسلسل من تأليف أيمن سلامة وبطولة عزّ ونور وصلاح عبدالله ومنة فضالي، وتدور أحداثه حول شخصية يوسف الدسوقي الذي يتورَّط في عدة جرائم.. فيهرب من أجل إثبات براءته!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اعتقد ان الموضوع كبير ومعقد. اكيد هم اولاده ولكن اكيد زينة عملت عملة سوده وقامت بخطة محنكة علشان تحمل منه بتوام اولاد. كيف ما بعرف. ان كيدنا عظيييييم وكيدك يا زينة اللعينة اعظم. هذي وحدة ما عندها دم جابت اولاد بالحرام و ما ستحت بس الزمن دوار. و عزعلشان هيك ما بدو يعترف لانو عارف انهم اولاد حرام. اخص عليهم عالم زباله

  2. احمد عز وزينه ،،!؟؟ فيلم مذكرات مراهقه !!! اعتقدت زينه التي رفضت تمثيل الفيلم لجرأته بأن عز لن يتخلى عنها كما فعل بالفيلم وسيعترف امام الناس بأنه والد الطفلين وستنتهي القصه كما الفيلم النهايه السعيده ،،!!!
    الحياة ليست كالافلام يا حبيبتي ،،!!!
    اللهم احق الحق لأصحابه انك ع كل شي قدير ،،!

  3. انا مش فاهمه ليه اللف والدوران اعمل dna واخلص لو كانو اولادك من حقهم عليك الاعتراف بهم ولو كانو غير ذلك سكرو الموضوع والا عاجبكم مسلسل الف ليله وليله ده في حلقه مفقوده بينك وبين زينه ومن اصرارها وعنادك ماذنب الاولاد اتقو الله انتم الاثنان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *