خرج النجم السوري جمال سليمان ليتحدث عن أسباب الوعكة الصحية التي أصابته أثناء تواجده في لبنان فقال: “أشكر كل من سأل يطمئن عن صحتي خلال اليومين الماضيين. بالفعل تعرضت لوعكة صحية بسيطة لدى وصولي إلى لبنان و تحديدا إلى شتورا حيث كنت مدعوا لمشاركة مؤسسة لوياك الاجتماعية احتفالهم بانجازهم الرائع في مخيم الفاعور حيث تعيش حوالي 40 عائلة سورية لاجئة مع أطفالهم.

لقد بنت لهم المؤسسة ثلاث كرافانات مجهزة بشكل جميل لممارسة النشاط الفني وقام على تدريبهم مجموعة رائعه من الصبايا والشباب باختصاصات فنية مختلفة أثمرت عن امسية فنية رائعة كانت فرحة الأطفال و الأهالي بها لا توصف.

من سوء الحظ تعرضت خلال هذه الفترة لآلام حادة دخلت على إثرها إلى مشفى شتورا وبعد الفحوصات تبين أنها بحصة في الكلية هي السبب. بت ليلتها في المشفى لإجراء عمل جراحي بسيط وخرجت في اليوم التالي وانضممت إلى أهل الفاعور ومؤسسة لوياك لمشاركتهم الفرحة.

طبعا كان للعناية الفائقة التي تلقيتها من ادارة المشفى واخص بالذكر السيد قاسم حمود و اطبائه واخص بالذكر د. جهاد الدسوقي و د. محمد عباس وممرضيه وممرضاته اطيب الأثر و ليس لدي ما يكفي من الكلام لشكرهم على ذلك لانهم كانوا أهل بكل مافي الكلمة من معنى.

في النهاية و رغم ما حدث كانت ايام جميلة وانا الان بخير و صحة جيدة وبانتظار ان يزول الألم نهائيا. ابعد الله عنكم كل سوء وكل عام و انتم بخير”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *