بعد أن أوصت نيابة الأسرة ببراءة الفنان أحمد عز من دعوى إثبات النسب في الدعوى التي رفعتها الفنانة زينة، قالت مصادر مقربة من عز أنه يجهز لمفاجأة جديدة.

وكشفت المصادر أن عز ينوي في حالة حصوله على البراءة في قضية إثبات نسب طفليها إليه، أن يرفع ضدها دعوى قضائية يطالبها فيها بتعويض ضخم بسبب الضرر الأدبي الذي وقع عليه منذ أن ادعت زواجهما ونسب الطفلين له، بحسب ما ذكر موقع مجلة “لها”.

وكانت نيابة الأسرة قد أوصت ببراءة عز لعدم كفاية الأدلة، وهي التوصية التي أصبح عز يشعر بعدها باقتراب حصوله على البراءة من المحكمة في الجلسة التي ستنعقد يوم 20 إبريل المقبل.
أما زينة فقد أعلنت أن تلك التوصية لا تقلقها، لأن رأي النيابة استشاري وغير ملزم للمحكمة، واتهمت كل من ردد أن براءة عز قادمة عدم فهمهم للقانون بالشكل الصحيح، وواصلت الهجوم على عز عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة أنها وصفته بشكل غير مباشر بالرجل الدجاجة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. اخجل من حالك يا عديم الرجولة ….صحيح يمكن ما يكون فيه زواج شرعي بينك وبين عديمة الحياء شينة لكن هادا مو معناه انك بريئ وانه هالأولاد مو منك وان كان من علاقة غير شرعية …لولا هيك ما كانت هالوقحة اصرت وطالبت بفحص ال DNA لولا متأكدة انهم ولادك …يعني انت مو بريئ حتى تطلع بكل صفاقة تحتفل وبدك ترفع دعوى رد شرف …تنينكم لازمكم حرق جنيتوا على هالأطفال المساكين

  2. إذا كان أبوهم فهو الجاني الأصلي على الأطفال… لأن زينة على الأقل صارحته بحقيقة أبويته لهذا عديم الضمير …

  3. بغض النظر عن من الظالم ومن المظلوم زينه إنسانه همجيه وتربية حواري ولم تعرف كيف تتعامل مع مشكلتها كان عليها تحل المسأله وديه طلما أنها لاتملك وثائق قانونيه كوثيقة الزواج لكنها أحبت تلوي دراعه وتجبره بالقوة وهذا لاينفع هي في موقف ضعف والقانون لايحمي المغفلين زواج عرفي وحمل

  4. مساء الخير أمنة ونور كيف الصحة.لماذا ياسيد عز سوف تنتضر المحكمة لكي تحكم لصالحك وتلعب في الوقت الضائع أحسن روح إعمل التحليل في أقرب وقت وخلص نفسك وخلص الجميع لو كنت أصلا بريئ.

  5. زينة وأحمد عز عاصيان لله تعالى فكان المفروض من الزينة أن تكون بحجابها الشرعي تصلي وتزكي وتصوم وتقوم الليل ووتصون شرفها وعرضها ونفسها وجسدها وتتعلم دينها الإسلامي وتدعو له وتنشر الدين الإسلامي وتدير منزلها بما يرضي الله لا أن تتعرى وتنباس وتحضن الرجال وتختلط بهم فهذه المرأة لا تسوى في الإسلام جناح بعوضة . أما أحمد عز فالمفروض منه كمسلم أن يكون بلحيته وصلاته وصيامه وقيامه الليل وتعلم دينه الإسلامي ويجاهد في نشر دين الله تعالى ويستغل شبابه وصحته وعافيته فيما يرضي الله تعالى لا أن يحضن ويبوس النساء ويمثل أفلاما ومسلسلات , ما هذه الحياة التافهة السخيفة المليئة بالمعاصي والآثام والذنوب ؟؟!!!

  6. السلام عليكم ورحمة الله
    في حال احتمال عدم وجود (وثيقة العرفي )
    او انها وجدت بعد إقامة علاقة جنسية (وللأسف هذا اغلب ما يحصل في عالم غوته الشهرة والمعاصي)
    او حتى لم توجد أصلاً (ومستبعد قليلا كون. الوقحة تحاول إثبات وجودها )
    الظاهر ان المرأة هذه للأسف لديها علاقات متعددة في وقت واحد وفي تكسير راس بالموضوع.
    وبالنهاية الزاني الزانية …سواء عز هذا عامل نفسه منزل وهي مسكينة (الزنى زنى كان في علاقة مباشرة او بطريقة أخرى)
    واثبات النسب بيولجياً مفروض على المدعي عليه سواء في زواج او لا (يعني أولاد زنى او لا قضائياً عليه إثبات ذلك …)

  7. واكيد لا ننسى ان ندعو اللهم استر على بناتنا وبنات المؤمنين امين

  8. ممثلات وممثلين يختلطون مع بعضهم البعض وهات يا بوس وعري وأحضان وتلميس فما تنتظرون أن تكون النتيجة ؟

  9. النيابة لم تبرأه من اثبات النسب وانما من عقد القران العرفي . كان على زينة ان تتودد له لا ان تستعمل معه اسلوب الترهيب والدعاوي , وهي ليست صغيرة في السن كان عليها ان تعي اشياءا كثيرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *