أثارت النجمة اللبنانية إليسا حالةً من التساؤلات لدى متابعيها، بعد نفيها الانضمام للمسلسل الإسبانيّ العالميّ “La casa de papel”، أو “بيت من ورق”، وذلك في ردّها على سؤال لأحد متابعيها عبر موقع “تويتر”.

وكتب متابع يُدعى عمر فارس، عبر “تويتر” قائلًا: “إليسا هل انضممت حقًا إلى طاقم عمل مسلسل “La casa de papel؟”، لترد عليه إليسا بالقول: “بالطبع لا”.
وأثارت إجابة إليسا العديد من التساؤلات حول حقيقة انضمامها للمسلسل من عدمه، خصوصًا بعد ردّها المباشر على المتابع.

وكانت شركة “نتفليكس” قد كافأت النجمة اللبنانية إليسا، بضمّها للمسلسل الإسبانيّ العالميّ “La casa de papel”، أو “بيت من ورق”، حيث رحّبت الصفحة الخاصّة بـ”نتفليكس” عبر “فيسبوك” بإليسا، معلنةً تواجدها ضمن عصابة البرفيسور.

ونشرت “نتفليكس”، صورةً أرفقتها بتغريدة إليسا التي أبدت فيها إعجابها بالمسلسل ودوّنت عليها: “نتفليكس ترحّب في عصابة البرفيسور باسم بيروت بعد تغريدة لها أبدت فيها إعجابها بالمسلسل”، كما أعلنت عن غنائها مع البرفيسور، فقالت: “إليسا ستغني بيلا تشاو مع البروفيسور”.

وتلقّت إليسا، هديّةً من شركة “نتفليكس” عبارةً عن قناع لأحد أفراد العصابة بالمسلسل، وقالت “في شي انكسر بالجزء الثالث من البروفيسور وخلّاكي مصدومة، بس ضلك متفائلة! لأن مع الجزء الرابع حتصيري أسعد وحدة لملكة الإحساس، أو صار فينا نقلك بيروت”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫67 تعليق

  1. مع الاسف اظطر اخرج لاني موصايع ولا لاجئ اخذ اعانات لازم احافظ على عملي لكن كلما اشوفك تحكي على الاكراد عندي اكثر فضايح ولا تنسي ربعي واهلي الفيليه صايعين مثلك بلندن يدورون عليك ويردون ينكتون ويك

  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حومااااار هذه بالكردي الي يسموه KURDISH KURMANJI مو كل الاكراد يستعملون الاحرف العربية , تريد بالعربي المفلطح خذ : چۆنی
    خوش حالم به ناسينيت
    جاتك نيلة ما تستحق اتعرف عليك ههههههههههههههههههههههههههههه فالاحسن انقلع ههههههههههههههههههههههههه ترجمتها بالكردي يقول الاخ : لێرە بڕۆ يعني انقلع يا ابو سروال الفسو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. استاذ سعيد بس اقولك على المعلومة … هنا بامكانك ان تذهب للجامعة باي عمر اذا و بمناسبة المصاريف فبامكان الحامعة تعطيك سلف او قرض اذا لا تعمل و عندما تخرج من الجامعة و تعمل ، ترجع القرض مع فؤادها و لكن مع الاسف البعض يخرج من الجامعة و لا يرد القرض لانه يعمل كما يقولون بالاسود و فوق كل هذا ياخذ معونات !!! لندن مشهورة بهذا من قبل كل العرب و المسلمين و خاصةً العراقين و بالاخص من اهل بغداد و الحنوب ، والله اعرف منهم الكثير شيء يحير و على فكرة اكثر الي اعرفهم من اصحاب شهدات جامعية من العراق و هنا يفعلون بانفسهم معاقين جسديا او ذهنيا حتى لا يعملوا و ياخذون الاعانات بكثرة …. قبل كم شهر كنت عند عند صديق لي في منطقة اسمها سوانزي بمنطقة ويلز و كان معزوم في عرس عراقي و رحت هناك واااااو و اشوف لك كل جماعة حزب الدعوة هناك و كان صدقي يقول لي هذا الي عنده بتين و هذا الي ثلاثة و هذا الي عندها ايش و بيت مليون مليونين دولار كل واحد و قسم منهم الى الان ياخذ اعانات !!! و هذا الرا فضي ايضا يا مسوي معاق ذهنيا او جسديا لان السكن في لندن يحتاج عمل ليل نهار لتسديد مصاريف الايجار و و الاكل ….

    و هذا الرافضي ليل نهار في نورت كيف ان يصرف على نفسه !!!!!

    اقسملك بالله يا يعيد انا اعمل وضيفتين و بعض المرات ثلاثة و بامكاني ااخذ معنات و ايجار بيتي من الحكومة من غير ما يعرفوا انا اعمل لان عملي self employed, اي خاص و انا ادفع ضارايبي بنفسي و ليس من قبل الشركة او ارباب العمل كمعتاد …. من هذا كل الناس دخلوا في بريطانيا لانهم مع الاسف متساهلين جدا مع الناس …. انا حقيقة احس هذه البلد اعطتني المثير فلا تستاهل ان ااخذ منها بل اعطيها والله العظيم …تحياتي

  4. اخ سعيد ساعة لقلب و هذه الاغنية الكردية مخلوطة بالعراقية الجميلة و انا عادةً لا اسمع كثيرا للاغاني ليس من الناحية الدينية و لكن مزاجيا بس قبل يومين ابن خالي دزلي ياهة و دمها خفيف و روق و خلي الرخوي الرافضي يولي الي كتب بالباديني مو الفيلي ، لان في المناطق الكردية بالعربي و اللاتيني يكتبون كاحرف ….

  5. مساء الخير جلمبو وعليكم السلام تحياتي الكم ، يلا توكيل عام بخصوص
    المسكوف ههههههههه اعطوه سمك زيادة يا جماعة ?
    اما بخصوص العصير والكابتشينو انتو وكرمكم لان انا ما بشرب عصير
    الا قليل جدا وكابتشينو ما بشرب ، الماء و القهوة الساده هي مشروبي المفضل ? اما الارجيله او الناركيله بالعراقي ف انا ما أطيق كل انواع التدخين هههههههه احنا عندنا بالبيت ما حدا بدخن وممنوع التدخين في البيت بحالة زارنا شخص مدخن بيطلع بره البيت بدخن وبرجع اذا يعني لازم يدخن ? صحتين عالمسكوف وتحياتي للمحترمين

  6. يعني المدعو دلشاد حقيقة انا ما بعرف كردي حتى أجاوبك بالكردي
    لاني كتبت عربي وواضح للبشرية كلها وكلامي واضح وانت تعاند
    اما انك مش فاهم عربي او متعمد وتلح وصار الموضوع ثقل دم فعلا
    وحشرية وقحة ، لا تتدخل بشؤون الآخرين ما بتفهم انت؟
    عنجد قرفت من هالوضع ! انا مالي شغل بمشاكلك مع العراقيين
    عرب او أكراد شي ما يخصني ولا يعنيني وانت عيب عليك
    استحي وبكفي تتدخل وتفرض رايك وأحكي مع مين
    واقاطع مين !!! كل واحد حر بنفسو وشو يكتب مش شغلي انا
    مش مسؤوليتي اذا جلمبو يتمسخر عليك او يكتب نكت مالي شغل
    وبعدين تتهمني انا بتمسخر او اتكلم على قوميتك وين ؟ ليش الكذب
    بكفي عيب عليك انت زودتها بشكل وطفح الكيل ،
    يعني اذا انت وجلمبو بينكم مشاكل شو علاقتي ؟ ليش
    بدك اخذ موقف معك انت ههههههههه? عنجد انك
    مش طبيعي ، شو المناسبه حتى أقاطع جلمبو بسببك ؟ ههههههه
    وقلت لك ما احترمك ابدا ولا يمكن احترمك بعد ما كتبت انك مع
    الانتداب والاحتلال الصهيوني وكنت فرحان على كلامك التافه
    روح الله يهديك

  7. اهلا ابية هههههههههههههههههههههههههههههههه
    لا مشي الحال هههههههههههههههههههههههههههههههه الدنيا توخذ غلابا ……..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *