ردت المخرجة إيناس الدغيدي على تصريحات الفنان مصطفى هريدي، بعد حديثه عن تفاصيل خلافه معها، واتهامها له بأنه سبب فشل فيلم مجنون أميرة عام 2009، واتهامها له أيضًا بتعاطي المخدرات، وذلك خلال لقائها في برنامج تليفزيوني 2016.

إيناس الدغيدي ترد على مصطفى هريدي بعد اتهامه لها بتشويه سمعته

وقالت المخرجة إيناس الدغيدي في تصريحات صحفية: أنا لا أرد على الصغائر وقد دفعت نتيجه غلطتي في الاختيار، وأرجو غلق هذا الموضوع لعدم أهميته بالنسبة للجمهور ولي أنا شخصيًا.

مصطفى هريدي وإيناس الدغيدي – في كواليس فيلم مجنون أميرة 2009

مصطفى هريدي يكشف تفاصيل أزمته مع إيناس الدغيدي 

وكشف الفنان مصطفى هريدي، تفاصيل خلافه مع المخرجة إيناس الدغيدي، بعد تعاونه معها في بطولة أول عمل له وهو فيلم مجنون أميرة عام 2009، مؤكدًا أنها سبب فشل الفيلم وليس مثلما قالت بأنه السبب، لأنها لم تروج له بالشكل الصحيح، ولم تقدمه ولم تهتم به كممثل في أول بطولة عمل له.

وقال مصطفى هريدي في لقاء تليفزيوني عبر برنامج الستات: المشاكل بدأت بعد نزول الفيلم وبعد تحقيقه إيرادات قليلة من وجهة نظرها، مضيفًا: السبب الحقيقي أن الفيلم ما اتعملوش عرض خاص ولا دعايا، واعتمدت على اسمها حتى الأفيشات اللي نزلت عن الفيلم في وشي كان بروفايل واسمي مش مكتوب رغم أني ممثل بتقدمني لأول مرة، ولما اكتسبت خبرة عرفت أني ما اتقدمتش بالشكل اللي المفروض تقدم بيه الممثل والنجم لأول مرة لا في الكاست ولا دعايا الفيلم ولا في الاهتمام بيا، والفيلم اتظلم مش مني أنا داخل أعمل دوري والمفروض الشركة المنتجة والمخرجة يقدموني مش أنا اللي شايل المسؤولية ويتقال لي إني أنا سبب فشل الفيلم.

وأكد مصطفى هريدي أن إيناس الدغيدي اتهمته بإدمان المخدرات وتسببت في تشويه سمعته وتعرض لمواقف محرجة بسببها قائلًا:  قالت عني مدمن وده سب وقذف وتشهير وقالت الكلام ده في 2016 مش في 2009 وقت نزول الفيلم، وكان واضح أنها عاوزة تشوه سمعتي وده ضرني فعلًا وقعدت سنين طويلة وبترشح في أعمال كتير وبترفض بسبب السمعة دي واتعرضت لمواقف بسبب كلامها واتعاملت على إني تاجر مخدرات في أحد المطارات في دولة من الدول.

شوهت سمعتي وضرتني في المجال

وتابع، أنها قامت بعرض خاص للفيلم بعد إنتهاء فترة نزوله بالسينمات، و أنه تلقى مكالمة من مكتبها تقول له إن الفيلم فشل جماهيريا وأرادوا نجاحه إعلاميا، مؤكدا أن “الدغيدي” أرادت أن تشوه سمعته و هذا سبب له ضرر في باقي الأعمال.

مصطفى هريدي وتامر حسني

وتحدث مصطفى هريدي عن صديقه تامر حسني، قائلا: «تامر حسني أنا وهو صحاب جدا ولكن كل واحد بيفكر في شغله واتعلمت من عادل إمام أن اختيار الممثل لعمل مفهوش مجاملات، وكل دور بينادي صاحبه».

وكشف مصطفى هريدي عن أمنيته العمل مع الفنان تامر حسني من جديد، قائلا: «أعتقد أنه إن شاء الله هيحصل قريب».

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يحتفل الروافض وغيرهم في يوم الثامن عشر من ذي الحجة من كل عام بذكرى يوم الغدير، ويوم الغدير عند الشيعة هو يوم الولاية لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه، يحشدون لهذه المناسبة كافة إمكانياتهم المادية والفكرية لنشر أيديولوجيتهم ولحشد الناس من خلفهم ..أما الأحاديث التي يستندون إليها فهو حديث الغدير “من كنت مولاه فعلي مولاه” وهو حديث مروي أيضاً عند أهل السنة، ولكنهم لا يرون فيه ما يدل على الولاية السياسية.. حتى علي رضي الله عنه لم يستدل به حتى وفاته بحسب روايات الشيعة أنفسهم ولم يكن المقصود في الحديث ما ذهب إليه الشيعة من أن الولاية تعني الحكم والإمامة السياسية لعلي فالله قد حسم هذا الأمر بقوله: ((وأمرهم شورى بينهم)).
    ((والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض)). فعلي ولي على المؤمنين بإيمانه لا بقرابته ونسبه، والمؤمنون استحقوا الولاية عليه رضي الله عنه بإيمانهم.
    ((و المؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض)).
    وعلى الرغم من الأهمية الكبيرة التي تظهره الجماعات الرافضيه بيوم الغدير إلا أن الإحتفال بهذا اليوم لم يظهر إلا في القرن الرابع الهجري في زمن البويهيين.
    استغل البويهويون ضعف الخلافة العباسية في العراق وسيطروا على الحكم في بغداد وتزايد نفوذ الشيعة، حيث كان البويهيون في بادئ الامر شيعة زيدية ثم تحولوا إلى شيعة غلاة، وابتدعوا بدعا كثيرة كالاحتفال بعاشوراء وبيوم الغدير.
    أما في اليمن، فإن أول من احتفل بعيد الغدير من الشيعة هو الإمام المتوكل إسماعيل، ومن بعده الإمام المهدي أحمد بن الحسن ثم صارت تقليداً سنوياً
    ومنذ ذلك الحين تنامى اهتمام الشيعة بيوم الغدير، وازداد اهتمامهم أكثر في العصر الحديث لا سيما بعد ثورة الخميني في إيران والذي أصبح هذا اليوم في اعتقادهم الديني أهم من عيدي الفطر والأضحى،
    وافتى بذلك كبار علماءهم ومرجعياتهم.

    لا تدعوا هذه الجماعات لى الإعتراف بولاية علي فحسب، بل تدعوا إلى تولي ذريته من بعده ويقصدون بذريته زعماء الجماعات الشيعية من ينسبون أنفسهم إلى آل البيت وأن لهم أحقية بالولاية بدعوى أن لهم نسباً يرتبط بالنبي (صلى الله عليه وسلم) .
    ولو افترضنا صحة انتسابهم إلى آل البيت ،فإن دعوتهم مردودة عليهم بالقرآن الذي أكد وحدة الأصل البشري المشترك من آدم والذي هو نبي فكل إنسان مكرم وكل إنسان هو ابن نبي ولا تفاضل إلا بالعمل الصالح ،
    وصدق رسول الله القائل : (يا أيها الناس: إن ربكم واحد، وإن أباكم واحد، ألا لا فضل لعربي على عجمي، ولا لعجمي على عربي، ولا لأحمر على أسود، ولا لأسود على أحمر إلا بالتقوى) رواه الإمام البيهقي، من حديث جابر رضي الله عنه .

    إن هذه الجماعات المبتدعة العنصرية تسيء إلى الدين الإسلامي وإلى النبي عليه الصلاة والسلام في تأويلها للنصوص ، وتصوير الدين على أنه جاء ليمنح امتيازات لفئة معينة ويفضلها على بقية الناس، وحاشا لدين الله فالإسلام دين العدل ،كفل الحقوق المتساوية لجميع الناس، وكسر الجبابرة والمستكبرين، ونصر المستضعفين «وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ» القصص 5،
    وجعل التقوى والعمل الصالح معيار التفاضل بين الناس
    (( لا فضل لعربي على عجمي، ولا لعجمي على عربي، ولا لأحمر على أسود، ولا لأسود على أحمر إلا بالتقوى)).

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *