عد أن اختفت وبشكل غامض ومفاجئ دون أن تترك أثراً أو خبراً يدل على سبب أو مكان اختفائها. تاركةً فريق عمل مسلسل فارس وخمس عوانس الذي كانت تشارك في بطولته في حيرة من أمرهم منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

ها هي اليوم تعود الممثلة السورية الشابة لينا دياب لتطل على جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستغرام لتعلن عن عودتها وأنها أصبحت بخير بعد ظرف صحي ونفسي صعب مرت به، دون أن تترك أي تفاصيل أخرى.

حيث نشرت لينا دياب صورة كتب عليها الحمد لله على حياة يدبرها الله وفق رحمته. وعلقت عليها قائلة: ” ياحبايبي يااغلى العالم على البي انا بفضل الله هلا صرت منيحه وبالف خير بعد كل شي صعب مرقت فيه على المستوى الصحي والنفسي مابقول غير الحمد الله ..ومابخليني كون منيحه غير محبتكون ولهفتكون علي بحبكون من كل البي انتو كل شي الي. وشكرا كتير كتير لكل شخص سأل عني لاني فعلا بحاجه هي المحبه الله لايحرمني منكون” ثم عادت ونشرت صورة أعلنت من خلالها لمحبيها أنها لا تمتلك حسابات أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وحسابها الوحيد هو على انستغرام، كما أنها قد أنشأت حساباً جديداً على فيسبوك ستعلن عنه قريباً لجمهورها.

يذكر أن الممثلة الشابة كانت تشارك في بطولة مسلسل فارس وخمس عوانس إلى جانب جيني اسبر مديحة كنيفاني يزن السيد وغيرهم قبل أن تختفي بشكل غامض وتضطر القائمين على العمل على إنهاء حياة الشخصية التي تقوم هي بأدائها بحادث سير مفاجئ.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *