أعلنت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن إحياء المطربة الأمريكية نجمة البوب ” جانيت جاكسون ” حفلا غنائيا في مدينة جدة ضمن حفلات ” موسم جدة ” .

ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع اعتذار المغنية ” نيكي ميناج ” عن إحياء حفل هناك بعد حملة انتقادات واسعة لطبيعة المغنية الجريئة في ملابسها ومواقفها وألفاظها .

وبالإضافة إلى جانيت جاكسون يأتي أيضا للمشاركة في الحفل المغني البريطاني ” ليام باين ” وال دي جي الأمريكي ” ستيف أوكي ” ومغني الراب الشهير ” 50 سنت  ” .

وكان من المفترض أن تحيي ميناج حفل الخميس ولكنها قررت الأسبوع الماضي إلغاء الحفلة وعدلت عن المشاركة في مهرجان موسم جدة بسبب دعمها لحقوق النساء والمثليين وحرية التعبير في المملكة .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هههههههه ولا استغرب بعد فتره ينزل اعلان لمغني صهيوني رايح يغني بالسعودية ? ضمن رؤية ابن سلمانكو والتطبيع على كافة المستويات ههههههههههههههه وان اسرائيل لا تعتبر خطر عليهم وبما ان ? الحقير القذر السعودي لؤي الشريف طبعا مليون خط تحت اسمه وخصوصا الشريف ههههههه يرحب ويرسل تحيات للصهاينة باللغة العبرية وكان بالبحرين مع احداث صفقة العار التي يسموها صفقة القرن وجالس يبتسم للصحفية الاسرائيلية ويجي اي شخص عربي يدافع عن السعودية لانه يجهل كل هذا او انه يعلم ويحمل نفس فكرهم ، العبرية يمكن ينزلوها بالمنهج السعودي بالمدارس ههههههههه ،طبعا استثني من كلامي ابناء الحجاز الشرفاء الرافضين كل هذه القذارات ويعارضون ال سعود ال منشار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *