لا تزال الفنانة دينا الشربيني محط اهتمام الجمهور، وتركيز الصحافة العربية كبير عليها في الفترة الاخيرة.

فبعد مقاطع الفيديو التي انتشرت لها واثبتت علاقة الحب بينها وبين النجم المصري عمرو دياب وتعلقه الكبير بها، عمدت صفحات لمعجبي الاخير إلى الرد على كل منتقدي دينا، رافضين حملة التنمر التي تعرضت لها بسبب اطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي مؤخراً.

وانتشر مقطع فيديو عفوي لدينا من الجونة وهي ترد بصراحة على اسئلة سريعة، لتؤكد انها لا تهتم باطلالتها كثيراً، وكل الموضوع لا يأخذ من وقتها اكثر من نصف ساعة.

ولفتت الى انها اختارت الفستان خلال سفرها، وهي بنفسها من تقوم بوضع المكياج.

وعند سؤالها عن محتوى حقيبتها الصغيرة، لم تتردد ولفتت الى انها تضع احمر شفاه وفيزا للبنك وهاتفها.

وعن طول كعب حذائها، ردت بصدمة وعفوية بأنها لا تفهم بهذه الامور، ورفعت قدمها بعفوية واشارت الى ان طوله نحو 4 اصابع من يدها.

وأحدث المقطع القصير ضجة كبيرة على اعتبار انها في غاية العفوية والصراحة والبراءة، لافتين الى انها من الامور الاساسية التي دفعت بالهضبة الى التعلق بها والتفكير في الارتباط منها.

ويأتي هذا المقطع مع مقاطع أخرى لدينا من حفلات النجم المصري في العديد من المناطق والدول، وبدت في غاية الاهتمام به وبراحته، وكان اخرها المقطع الذي تعطيه فيه الماء وتمسح العرق عن رقبته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الناس تنظر لشكلها مع ان شكلها مو لهالدرجه سيء لكن ابو ذياب الي هو عمرو ذياب شاف فيها شيء ما حد شافه ويبقى حر مع ان اختياره يبقى مُحير
    لكن عجبتني جمله يُفكر الارتباط بها !!
    سفر وحضور حفلات وعالجونه وبعده يفكر يرتبط فيها
    عندي اخ من والدي , بالليل قالي حاب اخطب قتله بكره المساء تكون خاطب واقسم بالله هذا ماحصل لبنت صديقي درعاويه حتى امه وابوه عزمناهم وتفاجئو والاخ ابودياب بعد يفكر يرتبط !
    دق الحديد وهو حامي وخليك صقر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *