انتقد الشاعر والفنان أمير طعيمة الهجوم الذي شنه البعض على زوجة لاعب كرة القدم محمد صلاح نجم المنتخب المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وكتب أمير عبر حسابه على فايسبوك: “كم التعليقات علي صورة محمد صلاح وزوجته المحترمة تسبب الغثيان و القئ، استظراف وحكم علي ست أنها نكدية لمجرد أن فيه مريض نفسي التقط لها صورة وهي غير مبتسمة، ولا تدل علي أي شيء إلا اننا ما بقيناش بنحترم حد، لا اللي بيعكنن علينا ولا اللي بيفرحنا، ده غير التعليقات العنصرية والسخرية والقمرات اللي بيقيموا جمالها و بيختاروله عروسة علي كيفهم”.

وتابع: “والله حاجة تعصب و تقرف و تجيب الهم… ارتقوا عشان بجد القاع طفح مجاري مش بس ازدحم”.

وكان بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي كتبوا تعليقات غير لائقة على صورة زوجة محمد صلاح وهما في سيارته ويخرجان في جولة بها.

يذكر أن زوجة محمد صلاح هي السيدة ماجي محمد صادق التي احتفلت بزفافها منه في ديسمبر عام 2013،

ولم تظهر بعدها أبداً عبر وسائل الإعلام إلا عندما رصدتها عدسات الكاميرات برفقة زوجها في مدرجات ملعب أنفيلد الخاص بنادي ليفربول خلال مباراته أمام إيفرتون في دور الـ 64 من كأس الاتحاد الإنجليزي أوائل العام الجاري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الرجال هو الي يلعب وهو الي يسجل الاهداف , طيب ليش تحشرون زوجته احترمو خصوصيته خاصتاً الرجال مُنغلق قليلاً وهذا حقه يريد يتمتع بخصوصيته
    الان الشعب المصري سيبحث عن مدرسته وعن مُعلميه ويقولون كان ينام والكوره بحضنه وكان يشوت الاطفال من كثرت حبه للكوره ويجيبو الدكان الي كان يشتري منه والجيران والحاره وما راح يخلص
    اتركو الرجال يكفيه الضغوط والاضواء الي سُلطة عليه و هو عمره 25 سنه بعد عوده طري
    الله يبعدهم عنك يا ابو صلاح

  2. مالكم ومالها هي صحيح شكلها معفن بس مش عشان بقا مشهور لازم مراته تبقى قمر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *